+A
A-

عيسى وفيصل يشاركان في تحكيم بطولة غرب آسيا

رشّح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي عيسى عبدالله والحكم المساعد الدولي سيد فيصل علوي؛ للمشاركة في إدارة مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للشباب 2019.

وستقام منافسات البطولة في فلسطين بمشاركة 6 منتخبات، وذلك خلال الفترة 23 وحتى 30 أغسطس المقبل.

وسيشارك الحكم الدولي عيسى عبدالله والحكم المساعد الدولي سيد فيصل علوي في إدارة مباريات البطولة التي تقام بنسختها الأولى.

ويعتبر الحكم عيسى عبدالله من الحكام الشباب، والذين حصلوا على الشارة الدولية في (2017)، وسبق له المشاركة في إدارة مباريات عديدة بمسابقات مختلفة، وكان قد أدار نهائي كأس جلالة الملك المفدى “أغلى الكؤوس” للموسم 2018-2019، والذي أقيم بين ناديي الرفاع والحد.

أما الحكم المساعد سيد فيصل علوي فإنه حاصل على الشارة الدولية في العام (2016)، وهو من الحكام الذين يمتلكون خبرة على مستوى جيد؛ كونه أدار العديد من المباريات على صعيد المسابقات الآسيوية، كما أنه ضمن قائمة نخبة الحكام المساعدين بالقارة الآسيوية للعام (2019).

وتأتي مشاركة حكامنا في بطولة غرب آسيا للشباب تأكيدًا على التواجد المميز للصافرة البحرينية على جميع الأصعدة، وذلك وفقًا لما تحظى به من سمعة طيبة عبر أدائها المميزة وإدارتها المقتدرة، والذي مكنها من الوصول إلى أعلى المراتب وأقوى البطولات في مختلف المستويات.