+A
A-

“أوركيد” تنضم لمطوري “واتر جاردن سيتي”

أعلنت شركة البلاد العقارية للاستثمار، المطور الرئيس لمشروع الواتر جاردن سيتي الواقع بضاحية السيف، عن انضمام شركة أوركيد للتطوير العقاري لمنظومة المطورين العقاريين في واتر جاردن سيتي من خلال برجها السكني المميز سبايرل أوركيد والمطل على الواجهة البحرية ومدينة المنامة، والذي سيتم انشاؤه على مساحة 3857 متر وبتكلفة تصل الى 25 مليون دينار.

ويتميز برج سبايرل اوركيد السكني بتصميمه الفريد ومواصفاته الجذابة ليجمع بين الرفاهية والهدوء وبين الفخامة والأصالة ويتكون البرج الحلزوني من 42 طابق ويوفر خدمات مميزة.

وقال المدير العام لشركة البلاد العقارية، زياد جناحي “نرحب بانضمام شركة أوركيد الى نخبة من المطورين العقاريين في واترجاردن سيتي، فأوركيد شركة معروفة ورائدة في مجالها وتتمتع بسمعة مرموقة وانضمامها يعتبر إضافة رائعة لمنظومة واتر جاردن سيتي التطويرية والحضارية”.

من جانبه قال المدير الإداري لشركة أوركيد للتطوير والانشاء، بشار أحمدي “نؤمن بأن البحرين لديها إمكانيات كبيرة في جذب السياح والزوار كما تتمتع بمكانة تجعلها الأفضل والأكثر أمنا للاستثمار العقاري ونحن ملتزمون للاستفادة القصوى من هذه الفرصة، فإضافة إلى أن مشروع الواتر جاردن سيتي مشروع مميز وذو تصميم فريد فهو يعتبر من أهم المشاريع التطويرية في البحرين ويتمتع ببنية تحتية متكاملة ويشتمل على جميع المواصفات والمعايير المطلوبة. نحن سعداء لوجودنا ضمن هذا المشروع المميز وأكثر ما جذبنا بواتر جاردن سيتي أنه منطقة سياحية يقام فيها العديد من الفعاليات وتستقطب عدد كبير جدا من الزوار اضافة الى سلسلة المقاهي والمطاعم التي تحظى بنسبة كبيرة من الزبائن”.

ستبدأ أعمال البناء والتشييد قبل نهاية العام ويتوقع أن تكتمل أعمال البناء خلال عامين ونصف. ويضم البرج 364 شقة واستوديو تتراوح من غرفة الى ثلاث غرف نوم وقد تم حجز الاستوديوهات بالكامل.