+A
A-

إدريس يشارك في إدارة نهائي كأس آسيا تحت 20 عامًا

شارك حكمنا الدولي لكرة الصالات أسامة إدريس في إدارة المباراة النهائية لكأس آسيا تحت 20 عاما للصالات، والتي جمعت منتخبي أفغانستان واليابان، السبت 22 يونيو الجاري في مدينة تبريز الإيرانية. 

وكلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم الدولي لكرة الصالات أسامة إدريس للمشاركة في إدارة المباراة النهائية، وذلك بصفته حكما خامسا.   وكان الحكم أسامة إدريس قد كلف للمشاركة في إدارة مباريات البطولة، إذ تم إسناد العديد من المباريات إليه، وتميز في إدارتها بشكل لافت، قبل أن يكون حاضرا في المباراة النهائية للبطولة. 

وأدار أسامة إدريس مباراة منتخبي طاجيكستان واليابان ضمن دور المجموعات، وذلك بصفته حكما أولا إلى جانب العراقي هوكار كحكم ثان، والماليزي محمد رضوان حكما ثالثا، والحكم الميقاتي هيلدي من ماليزيا. 

كما شارك إدريس في إدارة مباراة منتخبي فيتنام وطاجيكستان ضمن دور المجموعات أيضا، وذلك بصفته حكما ميقاتيا في لقاء أداره الحكمان الماليزيان رضوان وهيلدي، والحكم الثالث العراقي هوكار. 

وشارك إدريس في إدارة مباراة منتخبي تايلند ولبنان بدور المجموعات بصفته حكما ثالثا، مع الحكم الكوري الجنوبي كيم والياباني فوجاتي والحكم الميقاتي الماليزي هيلدي.

كما شارك في إدارة مباراة منتخبي أندونيسيا وفيتنام ضمن منافسات ربع النهائي، وذلك بصفته حكما ثالثا إلى جانب الحكمين الإيرانيين محمود وعلي حفيظي، والحكم الميقاتي التركمنستاني آزاد. 

وأدار أسامة إدريس مباراة منتخبي إندونيسيا وأفغانستان ضمن منافسات نصف النهائي، وذلك بصفته حكما أولا إلى جانب الحكم الثاني الماليزي هيلدي والحكم الثالث التركمنستاني آزاد، والحكم الميقاتي “ليو” من الصين، قبل أن يتم تكليفه للمشاركة في إدارة المباراة النهائية. 

ويعتبر أسامة إدريس من ضمن قائمة حكام النخبة الآسيويين لكرة الصالات للعام (2019)، وسبق له المشاركة في إدارة العديد من المباريات على مستوى مختلف بطولات كرة الصالات.