+A
A-

“السيارات الأوروبية”: فحص المكيف مجانًا

أعلنت شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر عن إطلاق أحدث حملاتها لفحص مكيف الهواء مجاناً، والتي ستستمر حتى تاريخ 30 يونيو الجاري.تقدم الحملة للعملاء الكرام من ملاك سيارات جاكوار ولاند روﭬر فرصة الاستفادة من خدمة فحص المكيف لمركباتهم، إلى جانب تعبئة غاز مكيف السيارة وإجراء فحص إلكتروني لسلامة المركبة مجانًا. وسيتم أيضًا توفير خدمة استلام السيارات من المدخل وركنها مجانًا، انطلاقًا من حرص الشركة على توفير تجربة متكاملة لجميع زبائنها الأعزاء.

وقال المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر ستيفن لاي: ”يسعدنا جدًا تقديم هذه الحملة المميزة التي تعبر عن التزامنا المستمر بتوفير أفضل خدمات ما بعد البيع، بما يلبي تطلعات عملائنا ويضمن رضاهم. نسعى خلال فصل الصيف للحفاظ على عمل مكيف السيارة بكفاءة عالية طوال الموسم”.

وأردف “يشرف فريقنا من فنيي جاكوار ولاند روﭬر المعتمدين على فحص وصيانة المركبات بمهنية وجودة عاليتين، بما يحقق أعلى مستويات الرضا للعملاء. ويسرني أن أتوجه بدعوة ملاك سيارات جاكوار ولاند روﭬر لزيارتنا في معرض السيارات الأوروبية للاستفادة من الخدمات الرائعة التي تقدمها المبادرة”.