+A
A-

تمديد عروض رمضان المتميزة على السيارات

أعلنت شركة مونتريال للسيارات عن تمديد عروض رمضان المتميزة على أسعار السيارات، إذ لاقتْ العروض تجاوبا كبيراً من جانب العملاء، لاسميا وإنَّ الأسعار التي تقدمها التي تقدمها على السيارات كانت تنافسية، والتي تصل إلى تخفيضات تصل إلى 50% من سعر السيارة.

وتقدم الشركة لجميع عملائها مبلغا نقديا يصل الى 3000 دينار نقداً مع كل سيارة بالاضافة إلى إن الشركة تمنح عملاءها اختيار هديته الثانية القيمة مع كل سيارة، وتتنوع الهدايا بين هاتف ذكي او جهاز لوحي او سوار ذهب، ويمكن لجميع عملاء الشركة اختيار احدى تلك الهدايا مع كل سيارة يقتنيها من شركة مونتريال، علمًا بأن جميع العروض خاضعة لموافقة وزارة التجارة والصناعة.

وتقدم الشركة اسعاراً لم يسبق لها مثيل على جميع انواع السيارات بالإضافة إلى صفقات الاستبدال المذهل لاتاحة الفرصة لجميع عملائها باستبدال سيارتهم القديمة بالجديدة وباسعار تثمين ممتازة وفي وقت قياسي. ويسري العرض على جميع السيارات المتاحة في الشركة سواء كانت جديدة او مستعملة حيث تعرض الشركة تشكيلة كبيرة من جميع انواع السيارات المختلفة والمميزة ومجموعة مميزة من جميع الطرازات الرياضية والاقتصادية وسيارات الدفع الرباعي والعائلية وحتى المركبات التجارية.