+A
A-

“Audi e-tron”... كهربائية متعددة الاستعمالات

تقدّم العلامة التجارية المميزة بشعار الحلقات الأربع أول سيارة كهربائية لها تدخل خط الإنتاج والتي تحمل اسم Audi e-tron.  وتجمع هذه السيارة متعددة الاستعمالات ذات الحجم الكبير بين الشكل الرياضي وسهولة الاستخدام اليومي، وهي مزودة بمحركين كهربائيين مُعززين بدفع رباعي كهربائي لتقدم أداءً مذهلاً وتحكمًا رائعًا في جميع ظروف القيادة.

ويمكن للسيارة أن تقطع مسافة تزيد على 400 كيلومتر (248.5 ميل) في دورة القيادة وفقًا لمعيار WLTP بواسطة البطارية عالية الجهد ذات السعة الكبيرة. كما تحفل بمجموعة من خيارات الشحن المتاحة بالمنزل وعلى الطريق؛ وبذلك يتسنى للسائقين الاستمتاع بتجربة قيادة مثالية على متن سيارة كهربائية بالكامل.

سيارة Audi e-tron هي سيارة كهربائية متعددة الاستعمالات مناسبة للاستخدامات الرياضية والتنقلات العائلية وتزخر بالوسائل الترفيهية. وتمتاز السيارة بأبعادها الكبيرة إذ يبلغ طولها 4901 مليمتر (16.1 قدم) وعرضها 1935 مليمتر (6.3 قدم) وارتفاعها 1616 مليمتر (5.3 قدم). وتمثل بذلك أحد طرازات الحجم الكامل التي تتميز بها العلامة الألمانية بما توفره من رحابة وراحة لركّابها. ونظرًا لارتكازها على قاعدة عجلات يصل طولها إلى 2928 مليمتر (9.6 قدم)، تتضمن سيارة Audi e-tron مقاعد مريحة لخمسة ركّاب، بالإضافة إلى أمتعتهم