+A
A-

“شوبارد” تدعم الأطفال المصابين بالأمراض المزمنة

أقامت دار شوبارد بالتعاون مع شريكها مركز البحرين للمجوهرات حدثاً استثنائياً في صالة عرض شوبارد الواقعة في مودا مول البحرين بتاريخ 12 يونيو، بغية دعم “جمعية الأحلام” التي تعمل على تحقيق أحلام الأطفال الذين يعانون من الأمراض المزمنة والمستعصية.

تدرك الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد كارولين شوفوليه،  أن دور شوبارد، باعتبارها داراً عائلية توارثتها الأجيال من جيل إلى جيل، لا يقتصر على بيع الإبداعات الاستثنائية من الساعات والمجوهرات؛ بل يكمن واجبها أيضاً في تكريس النجاح العائلي وتأثير الشركة لخدمة الالتزامات الإنسانية، وهو ما عبرت عنه بقولها: “عندما تكون محظوظاً لتعيش حياة منعّمة، فلا يصح أن تتغاضى عن مساعدة الآخرين ممن يعيشون حياتهم في محنة”.

تتمثل القيم الأساسية التي صاغت سمعة دار شوبارد السويسرية اللامعة في الإنسانية والإحسان والعطاء؛ فكانت هذه القيم الأساسية تحكم النبض الإبداعي الذائقة الجمالي المتأصلة في ورشات هذه الدار ذات الملكية العائلية.

وإلى جانب مكانة شكل القلب كرمز مميز لمشاعر العاشقين، تستحضر شوبارد أيضاً رمز القلب باعتباره مانحاً للحياة، وذلك من خلال إبداعات يمكن ارتداؤها لتكون دليلاً مرئياً وملموساً يعبّر عن الحب والسعادة. وعلى هذا الأساس كرست دار شوبارد مجموعة (Happy Hearts) لكل أمرأة تحتضن بين ضلوعها “قلباً كبيراً” فياضاً بالحب والعطاء. لذلك يعتبر اختيار أحد إبداعات المجوهرات دار شوبارد أمر بغاية الأهمية، فالمرأة التي تختار أحد إبداعات شوبارد ترى في التزام الدار انعكاساً لعطائها الشخصي ومعاييرها الأخلاقية العالية. وتجد المرأة صاحبة القلب الكبير مبتغاها في إبداعات (Happy Hearts) وذلك بفضل الشفافية التي تكشف عن أصول هذه الإبداعات، وإحساس المرأة بالتناغم الحقيقي مع نظام القيم الخاص بالمجموعة والمتداخل بشكل محكم مع رغبتها بالعطاء.