+A
A-

100 ألف دينار من “الوافر” في انتظار المحظوظ

تدخل النسخة العاشرة من الحساب الاستثماري “الوافر” من المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة بمملكة البحرين، إحدى لحظاتها الحاسمة هذا العام للمستثمرين في الحساب مع اقتراب السحب على الجائزة النقدية لشهر يونيو وهي 100,000 دينار.

وهذه الجائزة هي واحدة من جائزتين مميزتين رصدهما المصرف الخليجي التجاري لعملائه هذا العام للاحتفال بالذكرى العاشرة على إطلاق الحساب عبر تقديم جوائز فريدة وثمينة تجسد استراتيجية المصرف بمنح عملائه تجربة مصرفية استثنائية تساهم في تغيير حياتهم نحو الأفضل.

وفيما شجع العملاء على الاستثمار أكثر قبل تاريخ 30 يونيو 2019م لزيادة فرص الفوز بهذه الجائزة القيمة، أشار مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد مازن ساتر إلى أن جميع منتسبي المصرف يتطلعون للاحتفاء بالفائز بهذه الجائزة الكبرى مع دخول العد التنازلي للسحب عليها.

وأضاف قائلاً “عملاؤنا هم النبض الرئيسي لعملياتنا ومحور استراتيجياتنا المصرفية، فلذلك نحن نسعى على الدوام لتقديم الأفضل لهم، ليس فقط من حيث الجودة، بل أيضًا القيمة. ويظهر جليًّا هذا في سعينا بتخصيص أفضل الجوائز الشهرية والكبرى في السحوبات الخاصة لحساب الوافر، إذ سيشهد هذا العام لحظتين مهمتين وهما السحب على 100,000 دينار بعد شهر من الآن و200,000 دينار مع إسدال الستار على النسخة العاشرة نهاية العام الجاري، كما ويقدم حساب الوافر جوائز شهرية تبلغ قيمة كلًا منها 50,000 دينار نقدًا والتي تعتبر أكبر الجوائز الشهرية بمملكة البحرين”.

وحساب “الوافر” هو أحد المنتجات المبتكرة للمصرف الخليجي التجاري والذي يتيح للعملاء الفوز بجوائز كبرى شهريًّا من خلال الاستثمار الآمن لأموالهم من خلال إيداع مبلغ وقدره -/500 دينار كحد أدنى في الحساب وسيتم احتساب فرص الدخول في السحب لكل 25 دينارًا ومع زيادة الاستثمار ستتضاعف فرص الفوز.