+A
A-

“ألواني البحرين” تناقش المبادرات المستقبلية

ناقش أعضاء مجلس إدارة جمعية ألواني البحرين وعدد من أعضاء الجمعية المبادرات والمشاريع والبرامج المستقبلية الخاصة بالجمعية، وسبل تطوير عمل الجمعية الساعية إلى تعزيز الاستقلال الاقتصادي للمرأة البحرينية ورفع مساهمتها في التنمية.

وناقش المشاركون في غداء العمل الذي أقيم مؤخرًا، دعم رائدات الأعمال، وتشجيع المزيد من الفتيات على إطلاق مشاريعهن التجارية الخاصة.

وتنفذ جمعية ألواني البحرين مبادرات ومشاريع دائمة من بينها دعم النشاط الحرفي للمرأة بالتعاون مع مركز الحرف اليدوية، والمشاركة البحرينية في معرض جلفود بدبي، إضافة إلى جملة من برامج التوعية لتشجيع المرأة على المشاركة الفاعلة في المجتمع التجاري، وذلك بالشراكة مع عدد من المؤسسات التعليمية والأهلية والجهات المعنية.

وأكد رئيس مجلس إدارة “ألوني البحرين” عمار عواجي حرص الجمعية على تحقيق أهدافها في تعزيز ورفع كفاءة وقدرات المرأة لزيادة مشاركتها بالعملية التنموية بالمملكة، وتعزيز الثقافة المجتمعية لدور المرأة وحقوقها وواجباتها لتمكينها اقتصاديًّا واجتماعيًّا، والتعاون في تبادل الخبرات مع رواد الأعمال في الخليج العربي فيما يخص تمكين ودعم مشاركة المرأة بالتنمية.

وبين أن جمعية ألواني البحرين تحرص كل الحرص على تعزيز شراكاتها مع مختلف جهات القطاع العام والخاص والأهلي، وذلك من أجل المضي قدمًا في تحقيق الأهداف المنشودة، والارتقاء بالعمل الأهلي في مملكة البحرين.