+A
A-

“ألبا” تناقش قضايا الألمنيوم في قمة “هاربر” الـ 12

شاركت شركة ألمنيوم البحرين “ألبا”، والتي في طريقها لأن تصبح أكبر مصهر للألمنيوم في العالم مع خط الصهر السادس، كراعي رئيس في إحدى الفعاليات الرائدة في صناعة الألمنيوم العالمية، وهي قمة هاربر الثانية عشرة للألمنيوم المنعقدة في الفترة من 4 وحتى 6 يونيو 2019 بمدينة شيكاغو الأميركية.

وشهدت القمة لهذا العام مشاركة الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري ضمن لجنة النقاش التنفيذية بتاريخ 5 يونيو 2019، والتي تناولت الموضوعات التالية: مرور عام واحد على قسم 232 (التعرفة الأميركية)، آثار إلغاء العقوبات، منافسة الإمدادات في أميركا الشمالية وأوروبا، وتحديات التوريد.

كما مثل الشركة أيضا خلال القمة كل من الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق خالد عبداللطيف، والمدير الإداري لشؤون التسويق بوريس سانتوسي، ومدير المبيعات في ألبا أميركا باتريك هدسون، إضافة إلى فريق العمل في ألبا أميركا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري “إن قمة هاربر للألمنيوم هي إحدى الفعاليات الإستراتيجية المهمة على مستوى العالم التي تسلط الضوء على آخر تطورات ومستجدات صناعة الألمنيوم. وهي منصة غنية عن التعريف للتواصل والتباحث مع نظرائنا في صناعة الألمنيوم بمختلف قطاعاتها. ومع توقع تشغيل خط الصهر السادس بالكامل خلال الربع الثالث للعام 2019، فإننا نتطلع لبناء مزيد من العلاقات التجارية وتعزيز فرص الأعمال وخصوصا في أسواق أميركا الشمالية لمنتجاتنا ذات القيمة المضافة”.

وكان لشركة ألبا جناحها الخاص في المعرض المقام على هامش القمة، حيث استعرضت من خلاله الشركة أهم التطورات على صعيد مشروعها الضخم – مشروع خط الصهر السادس للتوسعة.