+A
A-

سمو رئيس الوزراء يأمر بإعادة بناء جامع الجسرة

أمر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بإعادة بناء وتوسعة جامع الجسرة، لاستيعاب المزيد من المصلين وبالشكل الذي يتناسب مع حاجة ورغبة أهالي منطقة الجسرة. ووجّه سموه باعتماد المعايير الحديثة والتصاميم الإسلامية في إعادة بناء وتطوير الجامع.

ويأتي أمر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، انطلاقًا من حرص سموه على تطوير وتوسعة المساجد والجوامع في البحرين، وبما يدعم دورها في خدمة الإسلام والمجتمع والقيام بدورها ورسالتها في نشر وتعميق القيم الإسلامية.

وقد أشاد رئيس مجلس إدارة الأوقاف السنية راشد الهاجري، بأمر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بإعادة بناء جامع الجسرة، منوّهًا باهتمام سموه وحرصه على تطوير المساجد والجوامع في البحرين.

وقال إن هذا الحرص من سموه يؤكد متابعة سموه لأوضاع كافة دور العبادة في البحرين، والعمل على إعادة تأهيل وتطوير المساجد، وتوسعتها بما يرفع من قدرتها لاستيعاب المزيد من المصلين.

وأكد الهاجري أن مجلس الأوقاف السنية سوف يتعاون مع ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، في تنفيذ أمر سموه بإعادة بناء وتطوير جامع الجسرة، ومتابعة كافة الإجراءات والأعمال التي تضمن إعادة تأهيل الجامع بالصورة التي تليق بمكانته.

ويذكر أن جامع الجسرة كان قد تم بناؤه على نفقة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وتم افتتاحه في غرة شعبان عام 1411 هـ الموافق 15 فبراير 1991مـ.

 

سمو رئيس الوزراء يبدأ زيارة خاصة

غادر رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أرض الوطن متوجهًا إلى الخارج في زيارة خاصة.