+A
A-

“المطار” تهيب بالمسافرين الحضور المبكر

دعت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، المسافرين خلال إجازة عيد الفطر المبارك  إلى ضرورة التواجد قبل ثلاث ساعات من موعد إقلاع رحلاتهم؛ وذلك تجنبًا لأي تأخير، وذلك في ظل الزيادة المتوقعة في حركة المسافرين خلال هذه الفترة، علاوة على وجود أعمال إنشائية بالشوارع القريبة من المطار.

ويمكن للمسافرين عبر مطار البحرين استخدام المواقف الواقعة في خلف فندق الموفنبيك، كما يوجد موقف إضافي للسيارات يتسع لنحو 4000 سيارة في  منطقة قلالي، حيث يمكن للمسافرين الوصول إلى هذا الموقف إما عن طريق شارع الحوض الجاف أو شارع عراد، إضافة إلى مواقف السيارات A  مقابل مبنى المسافرين. كما تتوفر أيضًا خدمة الحافلات المتجولة مجانا لرواد المطار، وذلك لنقل المسافرين بين موقف السيارات ومبنى الركاب بصفة منتظمة كل 30 دقيقة، كما يضم الموقف أيضًا أماكن انتظار مكيفة الهواء للمسافرين، إضافة إلى مرافق دعم أخرى.

ونصحت شركة مطار البحرين جميع المسافرين بركن سياراتهم في المناطق المخصصة ضمن أراضي مطار البحرين الدولي، والامتناع عن ركنها بجانب الطرق العامة.

وتلتزم شركة مطار البحرين بالحفاظ على أعلى مستوى من الفعالية التشغيلية، وتحرص على جودة الخدمات التي تقدمها في عملياتها كافة، وتشكر الشركة مسافريها على حسن تعاونهم.