+A
A-

“سيتي سنتر” يوزع 1000 وجبة إفطار

أعلن “سيتي سنتر البحرين”، الوجهة الأبرز للتسوق والترفيه والحياة العصرية في مملكة البحرين، بالتعاون مع فندق “لو ميريديان”، عن استضافة مبادرة “إفطار صائم” للسنة الثالثة على التوالي، إذ قام المركز خلال هذه المبادرة بتوزيع أكثر من ألف وجبة غذائية على العمال والزوار في المجتمعات المجاورة له.

ومبادرة “إفطار صائم” بعامها الثالث سنوية يقدم فيها “سيتي سنتر البحرين” وجبات الإفطار على العمال والموظفين والزوار في المجتمعات المجاورة، إذ شهدت المبادرة هذا العام توزيع 1000 وجبة غذائية على زوار عدد من المساجد في العاصمة البحرينية المنامة.

وتعاون 35 متطوعًا من “سيتي سنتر البحرين” وفندق “لو ميريديان” لتقديم وجبات الإفطار التي تم إعدادها وتعبئتها وتجهيزها بالكامل من قبل كوادر موظفي فندق “لو ميريديان” و”سيتي سنتر البحرين”.

ويمكن لزوار المركز مواصلة المشاركة في حملة “ساهم في إسعاد المحتاجين في رمضان” بنسختها الثالثة عشرة التي تنظمها مراكز التسوق التابعة لـ “ماجد الفطيم” بالشراكة مع “الجمعية الإسلامية البحرينية”، عبر التبرع بالملابس والكتب والألعاب والمواد الغذائية غير القابلة للتلف في محطة جمع التبرعات الموجودة بجانب البوابة رقم 4 في الطابق الأرضي.