+A
A-

الخان يقدم هدية إلى جمعية التصوير

في بادرة تحمل دلالات الرفعة وعلو الشأن، أهدى الفوتوغرافي عبدالله الخان هدية تذكارية إلى “جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي” هي عبارة عن “ألبوم” صور لفعاليات افتتاح معرض “ثقافات.. حكايا في صور” تقديراً للنجاح الكبير الذي تحقق من خلال ما تضمنه المعرض من أعمال فوتوغرافية أشاد بها جمهور المعرض، الذي حظي برعايته الكريمة وقام بافتتاحه في الـ 25 من أبريل 2019 بمدينة الفن في الستي سنتر.

وأشار الفوتوغرافي الخان في رسالة ضمنها “الألبوم” بعد تسجيله الشكر والتقدير لكافة أعضاء “جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي” إلى سعادته البالغة في أن يكون راع لمعرض الجمعية الأول ليوجز ذلك بالقول: “لقد أسعدني ذلك كثيراً، تماماً مثلما أسعدني رؤية الشباب يحملون الكاميرا ويتحملون جهد التنقل بها، ليحملون الصورة من مكان لآخر، ناشرين بذلك صور الشعوب الأخرى”.

وأضاف “وهو كما تعرفون جهدُ إنساني للتأكيد على التواصل وبالتالي تحسين مشهد الحياة على هذه الأرض” مختتماً رسالته بتقديم التحية لكل المصورين المشاركين، ومسجلاً حماسه الشديد لكل ما تقوم به “جمعية البحرين للتصوير الفوتوغرافي” في مجال الصورة الفوتوغرافية والتصوير.

في المقابل، تقدم مجلس إدارة الجمعية بجزيل الشكر والتقدير للفوتوغرافي عبدالله الخان. وصرح نائب رئيس الجمعية عيسى إبراهيم بأن هذه اللفتة الثقافية والفنية من رجل بحجم الفوتوغرافي الخان لهي مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا كمصورين، متمنين الاستفادة من خبرات مثل تلك التجارب الكبيرة ودعمها للحركة الفوتوغرافية في البحرين.