+A
A-

ميدو ينتقد أجيري

فتح أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك المصري الأسبق، النار على المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر بعدما تجاهل الأخير، ضم عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأبيض للقائمة المبدئية للفراعنة، الخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر انطلاقها في 21 يونيو المقبل.

وكتب ميدو عبر حسابه في تويتر يوم الإثنين: “عبدالله جمعة أفضل مدافع أيسر لعب في مصر منذ اعتزال سيد معوض!! عدم انضمامه للمنتخب قرار فني كارثي”.

وتابع: “لا أحب أبدًا التعليق على اختيارات المدرب خاصة قبل البطولة، لكن آسف وأتمنى أن يكون عدم اختياركم له جاء لأسباب أخرى غير فنية، لأنها لو كانت فنية فهذا معناه أننا في مشكلة كبيرة جدًّا”.

وعلق ميدو على تتويج الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي، مؤكدًا أن الفريق الأبيض قدم واحدًا من أسوأ مواسمه هجوميًّا، لكنه كان منظمًا جدًّا دفاعيًّا.

وتابع: “من يردد أنه يجد صعوبة في تسويق الزمالك إعلانيًّا أقول له بعد مشهد أمس يجب أن تعتزل عملك التسويقي!! حاول أن تجد وظيفة أخرى.. التسويق مش مكانك”.

وكتب ميدو: “الاستمرارية في النجاح مهمة”، قبل أن يؤكد أن هناك “3 عناصر للاستمرار في الفوز بالبطولات لسنوات متتالية”، لخصها في “الحفاظ على الإدارة الفنية، والقوام الأساسي للفريق، واستخدام النجاح لجذب المستثمرين للنادي، مع توفير مناخ أكثر استقرارًا لهم”.