+A
A-

“الهيرات” تقدم جائزة بنصف مليون دينار

يواصل حساب الهيرات المتميز للتوفير من بنك البحرين والكويت توفير فرص استثنائية للزبائن للادخار والفوز في نفس الوقت بجوائز نقدية قيّمة. فبعد أن سبق تقديم الجائزة “الأكبر من أي وقت مضى” بقيمة نصف مليون دينار بحريني لشهر مارس من هذا العام، قام البنك مؤخراً بالإعلان عن جائزة هائلة أخرى بقيمة نصف مليون دينار بحريني لشهر يونيو القادم من الهيرات.

وصرح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت رياض ساتر بالتالي: “ بنك البحرين والكويت غير حياة العديد من زبائن البنك الكرام، الفائزين بجوائز الهيرات، بصورة إيجابية خلال الثمانية عشر عاما الماضية منذ بداية اطلاق حساب الهيرات. بعد الإعلان عن جائزة النصف مليون دينار لشهر مارس في هذا العام، والذي فاز بها فيصل هزيم وهو أب لسبعة أبناء، فقد قررنا أن نقدم لزبائننا الأعزاء من الهيرات فرصةً أخرى للفوز بجائزة هائلة تغير حياتهم والتي تبلغ قيمتها نصف مليون دينار لأنهم يستحقون ذلك.”

وقد تم الإعلان عن جائزة الهيرات الهائلة بقيمة 500,000 دينار وللمرة الثانية على التوالي في عام 2019، حيث يسعى بنك البحرين والكويت الاستمرار بتغيير حياة زبائنه الكرام للافضل وذلك بطرح جوائز أضخم من أي وقت مضى. تعد الهيرات بتقديم العديد من المفاجآت حتى الإعلان عن الجائزة الكبرى في نهاية 2019.