+A
A-

“السلام” يعد قادة الصف الثاني للإدارة التنفيذية

عقد مصرف السلام-البحرين، 3 جلسات من برنامجه التدريبي الخاص الذي يهدف إلى إعداد قادة الصف الثاني في خلافة الإدارة التنفيذية وبناء قدرات موظفي المصرف والشركات التابعة في فندق وندهام جراند بالمنامة.

قدم البرنامج سلسلة من اللقاءات الملهمة، وقد شارك كبار القادة في القطاع المصرفي والتقنية الإلكترونية كمتحدثين رئيسيين، وهم: الرئيس التنفيذي للمجموعة في أيون ديجيتال عشار ناظم، رئيس مجلس إدارة بنك البحرين والكويت مراد علي مراد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي عبد الحكيم الخياط، حيث سلّطوا فيها الأضواء على رحلتهم المهنية في عالم المال والأعمال، وشاركوا الحضور القيم الأساسية ورؤيتهم المستقبلية التي من بدورها ستساعد قادة المستقبل في تحديد أهدافهم للوصول لمرحلة الاحتراف بنجاح في جميع الأصعدة وتحديدا في المجال الاقتصادي، وتساهم في إحداث التغيير من داخل المؤسسة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي في مصرف السلام-البحرين أنور مراد “يشرفنا أن يكون أبرز القادة المحترفين كمتحدثين وموجهين رئيسيين في البرنامج التدريبي الذي نستلهم من تجربتهم الخبرة المهنية المتميزة وصولا إلى تحقيق أعلى النتائج بنجاح. نؤمن في تمكين موظفينا وتطوير مهاراتهم المهنية وتبادل المعرفة من خلال استمرارية الإعداد للدورات القيادية المحترفة، والتي تساعد في بناء الأفكار المبتكرة وتحويلها إلى واقع ملموس”.

وأضاف أنور مراد “إننا سعداء بالتعاون مع معهد (BIBF) وكلية كاس البريطانية لإدارة الأعمال في تقديم أعلى معايير التدريب العالمي لتنمية مهارات موظفي المصرف”.