+A
A-

نجاح منقطع النظير على عروض “مونتريال”

كعادتها في كل عام في شهر رمضان الفضيل تقدّم شركة مونتريال للسيارات لزبائنها عرضًا جديدًا مبتكرًا ومغايرًا عن كافة العروض الأخرى المقدمة على السيارات في المملكة، ليكون عرضها هو المتميز من بين العروض الرمضانية الذي تترقبه الزبائن من العام إلى العام لما يحمله من عروض حقيقية ومزايا حصرية للزبائن.
 شهدت معارض شركة مونتريال للسيارات هذا العام إقبالاً كبيرًا ومنقطع النظير على كافة تشكيلة السيارات، وذلك بالتزامن مع إطلاق مفاجآت عروضها الرمضانية، نظرًا لكون عرض هذا العام مغايرًا عن الأعوام الأخرى حيث يحمل راحة البال التامة للزبائن سواء من حيث الأسعار أو المفاجآت والمزايا التي تجعل من شهر رمضان المبارك شهر السخاء والمكافآت لمشتريي السيارات من مونتريال للسيارات.
وأعدّت شركة مونتريال عروضًا لم يسبق لها مثيل في ثلاث مفاجآت لكل عميل، فأولى مفاجآتها هو عرضها (امسح واربح) التي من خلالها تقدم الشركة هدايا للحضور والزبائن من خلال كوبون “امسح واربح”، والذي يمنحك هدية فورية.
 وتتنوع الهدايا بين أجهزة هواتف ذكية وعوازل حرارية للسيارات، ومانع صدأ، وخدمات تلميع السيارات. وحرصت شركة مونتريال على إطلاق هذا العرض بعد الإقبال والاستحسان الكبير الذي لاقاه العام الماضي.