+A
A-

اليوم نصف نهائي بطولة الأندية والشركات للسنوكر

حقق فريق الخريجين نتيجة الفوز على فريق نيازي بنتيجة (1/2) ضمن منافسات بطولة الأندية والشركات للسنوكر الرمضانية 2019 التي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس على صالة كيو إن بالمنامة.
 وجاء ذلك، بعدما فاز لاعبو الخريجين كل من جعفر الريس على عمر شريف 2/3 وناظم أحمد على محمد جاسم 2/3 وحمد رياض فيما حقق جاء فوز نيازي الوحيد عن طريق لاعبه وقاص نيازي على حمد رياض 2/3.  وجاءت المواجهات جميعها قوية وحملت معها الندية والسجال بين اللاعبين الذين تلاعبوا بأعصاب الجماهير الحاضرة في صالة المنافسات. وقدم أفراد الفريقين مستويات عالية ولم تحسمها إلا بعض الألعاب التي رجحت كفة الريس وناظم في صفوف الخريجين ووقاص في صفوف نيازي.


 وفي اللقاء الآخر، واصل فريق كيو إن مسلسل هزائمه في البطولة وهي الثالثة على التوالي وهذه المرة أمام بوجيري بعدما خسر أمامه 3/0، إثر خسارة كل من حسين العرادي أمام يوسف فاضل وحميد الشعلة أمام عبدالباسط عبدالخالق بنفس النتيجة 0/3 فيما كان عادل الأنصاري هو العنيد بين لاعبيه والذي واجه محمد الصقر حتى الرمق الأخير من الشوط الثالث والذي خسره بصعوبة 3/2.
 وقدم لاعبا بوجيري يوسف فاضل وعبدالباسط عبدالخالق أداءً عاليًا وكانا الأكثر تركيزًا في إحراز النقاط والذي أهلهم لكسب مباراتهما دون عناء.
اليوم دور نصف النهائي
 تدخل بطولة الأندية والشركات للسنوكر منعطفها الأخير حينما تخوض الفرق اليوم (الخميس) وغدًا الجمعة منافسات الدور النصف النهائي بتأهل صاحبيّ المركزين الأول والثاني من كل مجموعة ليلعبا بطريقة “المقص” وتحديد المتأهلين للمباراة النهائية فيما الخاسران سيلعبان على المركزين الثالث والرابع.
 مع العلم أنه لم تتضح هوية صاحبيّ المقعدين الأخيرين في الدور نصف النهائي بعدما ضمن وتأهل مسبقًا فريقي وزارة الداخلية “ب” من المجموعة الأولى وبناغاز “ب” من المجموعة الثاني، كون آخر مباريات دور المجموعات قد استمرت حتى وقت متأخر من يوم أمس الأربعاء.