+A
A-

جلف كورت يحتضن قرعة بطولة العالم

حدد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة مكان إقامة قرعة بطولة العالم تحت 21 عاما والتي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 18 لغاية 27 يوليو المقبل.
وستقام مراسم إجراء سحب القرعة يوم الاثنين المقبل الموافق لبتاريخ 20 مايو الجاري وفقا لقرار اللجنة التنفيذية برئاسة جهاد خلفان نائب رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وبالتنسيق مع الاتحاد الدولي (FIVB).
وستجرى القرعة بفندق جلف كورت في تمام الساعة 9:30 مساء بحضور ممثل الاتحاد الدولي الإيراني سعيد دارخشنده والذي تولى رئاسة لجنة الاحتكام في البطولة الآسيوية تحت 20 عام والتي استضافتها المملكة خلال صيف العام الماضي 2018.
وستقام القرعة بحضور رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وبحضور ممثلي المنتخبات المشاركة ومسئولي الاتحاد ولاعبي منتخبنا الوطني والجهازين الفني والإداري.
ويشارك في بطولة العالم تحت 21 عام 16 فريقا موزعين على 4 مجموعات بواقع اربعة منتخبات في كل مجموعة وسيكون منتخبنا على رأس مجموعة، والفرق التي ستشارك في البطولة هي كلا من مملكة البحرين، كوريا، إيران من قارة آسيا، تونس ومصر من قارة أفريقيا، البرازيل والأرجنتين من قارة أميركا الجنوبية، التشيك وبولندا (حامل اللقب) من قارة أوروبا بالإضافة إلى مشاركة 7 منتخبات أخرى بناء على تصنيف الاتحاد الدولي سيتم الإعلان عنهم لاحقا من قبل الاتحاد الدولي.