+A
A-

الحد يكمل أضلاع المربع الذهبي لكأس النخبة

أكمل الحد أضلاع المربع الذهبي لكأس النخبة لكرة القدم، بعد خطفه تعادلا مثيرا أمام الرفاع بثلاثة أهداف لكليهما، في المباراة التي جمعتهما، أمس، على الاستاد الوطني، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من المسابقة.
ورغم تقدم الرفاع بفارق هدفين نظيفين ثم ٣-١، إلا أن الحد عاد وتعادل في النتيجة، محرزا نقطة كانت تكفيه لإعلان صعوده وصيفا، فيما ودع الرفاع المسابقة عن المجموعة الأولى، كما ودع النجمة في الجولة الماضية لحساب المجموعة الثانية.
وسجل للرفاع أمس كل من:إيمانويل ومهدي عبدالجبار وعدنان فواز في الدقائق (١٤) و (٢١) و (٤١)، فيما سجل للحد:عيسى غالب ومحمد عبدالوهاب وأحمد ميرزا في الدقائق (٢٧) و (٦١) و (٧٠).
أدار المباراة الحكم محمد بونفور، وعاونه ياسر تلفت وسيد جلال محفوظ، والحكم الرابع محمد خالد.
ووصل رصيد الحد إلى نقطتين وصيفا في المجموعة خلف المحرق المتصدر برصيد ٤ نقاط، فيما الرفاع بنقطة وحيدة في المركز الثالث.
وفي المباراة الثانية أمس، حسم المنامة صدارة المجموعة الثانية بفوزه على الرفاع الشرقين بهدفين مقابل واحد، في مواجهة احتضنها استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة.
ورغم تقدم الرفاع الشرقي بهدف للاعب محمد عبدالله من ركلة جزاء في الدقيقة (٢٥)، إلا أن المنامة سجل هدفين عبر عيسى جهاد وتياغو في الدقيقتين (٣٢) و (٨٦).
أدار المباراة الحكم أحمد خليل، وعاونه أحمد جابر وعبدالله يعقوب، والحكم الرابع أسامة إدريس.
ووصل رصيد المنامة إلى ٦ نقاط في صدارة المجموعة، خلفه الرفاع الشرقي وصيفا برصيد ٣ نقاط، وأخيرا النجمة في المركز الثالث بلا نقاط.
وبناء على ذلك، فإن مباريات نصف النهائي تحددت، وستجمع المحرق بالرفاع الشرقي على الاستاد الوطني، المنامة مع الحد على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وذلك يوم السبت المقبل الموافق ١٨ مايو الجاري.