+A
A-

ميلا تعاني صعوبة في السينما

لم تعد النجمة ميلا كونيس سلعة رابحة في هوليوود، مشيرة إلى أنها تعاني صعوبة في إيجاد أدوار سينمائية جيدة.
وقعت النجمة ميلا كونيس (35 عاما) ضحية جديدة لإحدى الشائعات، حيث انتشر أخيرا تقرير زعم أن نجمة هوليوود أصبحت تواجه مشكلة في الحصول على أدوار بالأعمال السينمائية؛ لأن منتجي هوليوود يظنون أنها “متعبة جدا”، إلا أن تقارير إعلامية عالمية نفت ما يتردد تماما، وأكدت أنها شائعة جديدة وقعت ميلا ضحيتها. وذكر المتحدث باسم ميلا لوسائل الإعلام أنها لم تواجه أي مشكلة في الحصول على عمل، ويبدو أن بعض المواقع اخترعت قصة مزيفة، لمجرد أن الممثلة ليس لديها مشروع سينمائي قادم.
وبدأت الشائعة بنشر بعض المواقع تقريرا يزعم أن الممثلة الشهيرة لم تعد سلعة رابحة في هوليوود، بعد ولادة ابنتها وايت وابنها ديمتري مع زوجها نجم هوليوود آشتون كوتشر. كما ذكر التقرير، أن ميلا تعاني صعوبة في إيجاد أدوار سينمائية جيدة، ويرجع ذلك إلى إهمالها الشديد في نفسها، خصوصا أنها تظل ساهرة لأيام، وهو ما يجعل الكثير من المنتجين يشعرون بأنها مرهقة جدا، فلا تستطيع تقديم المزيد من الأدوار المميزة. وأشار مصدر إلى أن كوتشر يشعر بالارتياح؛ كون كونيس تهتم بأطفالها الآن، إلا أنه يرغب أن تهتم بنفسها، فما جعله يحبها هو بريقها وجمالها، لكنه الآن يشعر بأنها تغيرت تماما، وهذا ما نفته النجمة العالمية جملة وتفصيلا.
يُذكر أن كونيس قدمت عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة، من أبرزها: “Date Night” و”Black Swan” و”The Color of Time” و”Blood Ties” و”Jupiter Ascending”، وغيرها.