+A
A-

10 مصممات عالميات يشاركن بمعرض السجادة الحمراء

في أجواء رمضانية بهيجة، تفتتح الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة في الساعة 8:30 من مساء اليوم، فعاليات معرض السجادة الحمراء للأزياء والمجوهرات بقاعة التاج في فندق شيراتون البحرين، إذ تحظى الفعالية بمشاركة 20 جهة متنوعة، و10 مصممات عالميات من داخل البحرين وخارجها سيقدم آخر إبداعاتهن، فيما سيقام المعرض بمشاركة صندوق العمل “تمكين” كشريك إستراتيجي.
ومن المتوقع أن يسجل المعرض حضورا بارزا للعديد من الشخصيات وسيدات الأعمال من مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية ودول الخليج الأخرى.
وبهذه المناسبة، قالت رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للمعرض الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة “استقبلت مملكة البحرين العديد من المصممين وعارضات الأزياء من مختلف دول العالم في النسخ السابقة. لدينا مهتمون بالحضور والمشاركة من دولة الكويت، والمملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، ومن دول أخرى عدة، نتوقع تفاعلا كبيرا من الجمهور مساء اليوم ويوم غد في الفترتين الصباحية والمسائية، والدعوة عامة ويسعدنا استقبال جميع المهتمين”.
وأكدت الشيخة نورة أن أحد الأهداف الأساس للمعرض دعم المصممات البحرينيات والخليجيات والعربيات، بتوفير فضاء ملائم لعرض تصاميمهن وإبداعاتهن.
من جانبها، قالت الشريكة المنظمة للفعالية ندى الشوملي “إن فعالية (السجادة الحمراء) تجسد حرصا على بناء جسور التواصل مع العالم من خلال إقامة مختلف الفعاليات العالمية الكبيرة، وعبرت عن شكرها للشيخة نورة على الجهود المبذولة لإنجاح هذه الفعالية وتوفير الدعم المناسب لجميع عناصرها، ما يمنحها فرصة كبيرة لتحقيق النجاح المنشود”.
وكما كان متبعا في الفعاليات السابقة، تتجدد مبادرات العطاء والخير في معرض”السجادة الحمراء” بتخصيص جزء من إيرادات الفعالية لجمعية بصمة خير وأنشطتها الإنسانية في مملكة البحرين.
يذكر أن المعرض في نسخه السابقة نجح في دعم المصممات البحرينيات والخليجيات والعربيات، وذلك بعرض تصاميمهن والوصول بها إلى العالمية، وفي هذا العام ستقدم في المعرض عروض أزياء فريدة من دول الخليج العربي لاستقبال رمضان من خلال العديد من مصممي الأزياء على مستوى دول العالم. والتي ستتسم بالتنوع الشديد وتكون ممزوجة برونق الإبداع والأناقة.