+A
A-

ميرزا يستعرض وأبل مشاريع الطاقة المتجددة

استقبل وزير الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمكتبه عضو مجلس الشورى نائب رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية عبدالعزيز أبل، وفي بداية اللقاء رحب الوزير ميرزا بأبل مستعرضًا معه مجالات التعاون بين قطاع الكهرباء والماء والطاقة المستدامة وبين مجلس الشورى.
 وخلال اللقاء قام الوزير بتقديم عرض مرئي شامل عن إنجازات مملكة البحرين في الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة والمشاريع التي تم تنفيذها في هذا المجال والتقدم الكبير الذي تم إحرازه من منطلق اهتمام القيادة والحكومة الموقرة بتشجيع الاستفادة من الطاقة النظيفة وتفعيل استخداماتها من أجل طاقة مستدامة وبيئة خضراء.
 وتمت مناقشة العديد من القضايا والموضوعات المطروحة بما يخدم ويعزّز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية تحقيقاً للأهداف المشتركة في خدمة المواطنين، كما تم بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
من جهته، أعرب عضو مجلس الشورى أبل عن تقديره الكبير للجهود التي يبذلها الوزير و المسئولين في قطاع الكهرباء والماء ومركز الطاقة المستدامة، متمنيًّا المزيد من النجاح التطور لهذا القطاع الحيوي وشاكرًا الوزير على جهوده في تقديم كل التعاون مع السلطة التشريعية.