+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: جهود مشهودة لمسؤولي “الحلبة”

رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وذلك بمناسبة نجاح مملكة البحرين في استضافة سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 الجولة الثانية من بطولة العالم للسيارات للعام 2019

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بالجهود الكبيرة التي يبذلها ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وكذلك رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي أثمرت عن تطور رياضتنا في كل المجالات ومن ضمنها رياضة السيارات حتى باتت مضرباً للمثل في حسن المشاركة والتنظيم.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن النجاح الجديد على مستوى الاستضافة والتنظيم لهذا الحدث العالمي الكبير بات أمر متواصلاً نظرا لما تملكه المملكة من كوادر وكفاءات تستطيع تنظيم كبرى الأحداث الرياضية بكفاءة عالية واقتدار رفيع.

وأشار سموه إلى أن حلبة البحرين الدولية تتميز بتنظيم سباق ناجح منذ دخول عالم الفورمولا 1 للشرق الأوسط للمرة الأولى العام 2004 وهو العام الذي فازت فيه حلبة البحرين الدولية بجائزة أفضل تنظيم.

كما أشاد سمو رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بالعمل المقدم من المسؤولين بحلبة البحرين الدولية لظهور السباق بهذا الشكل المشرف والذي يجعل من اسم مملكة البحرين حاضرا في الأوساط العالمية المهتمة برياضة المحركات.

وأوضح سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن هذا الحدث العالمي لا يعدو كونه حدثا رياضيا يأتي مرة واحدة في السنة، بل يتجاوز ذلك لما يشكله أهمية لدى الإعلام العالمي.

واختتم سموه بالقول إن سباق الفورمولا 1 يشكل تأثيرا كبيرا على الاقتصاد الوطني من خلال رفع نسبة الإشغال في المرافق السياحية، وهذا ما يجعل منه الحدث الأبرز على المستوى الرياضي الذي يقام سنويا في المملكة.