+A
A-

“غولدن غيت” تُعيِّن المناعي نائبا للرئيس

أعلنت شركة “غولدن غيت” العقارية عن تعيين الخبيرة العقارية إيمان المناعي بمنصب نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في مشروع “غولدن غيت”، الأول من نوعه في قلب خليج البحرين، الذي يضم 746 شقة سكنية لتملك الحر في أطول برج سكني في خليج البحرين بعوائد مجزية.

وباشرت المناعي مهماتها الجديدة مستفيدة من خبراتها المتراكمة التي تمتد لأكثر من 14 سنة في سوق البحرين العقاري، حققت خلالها نجاحات بارزة في التسويق لعدد من أبرز المشاريع العقارية، ودعمت مسيرتها المهنية بخبرات أكاديمية من خلال حصولها على شهادات هي الأولى من نوعها في هذا المجال على مستوى البحرين.

المدير التنفيذي لشركة “غولدن غيت”، أنس الكوهجي، رحب بانضمام المناعي لفريق عمل الشركة، وذلك بما يعزز ثقة الشركاء والمستثمرين في مشروع “غولدن غيت”، ويدعم جهود جذب المزيد من المستثمرين النوعيين من البحرين ودول الخليج العربي جنبا إلى جنب مع المستثمرين من الهند وسائر أرجاء المنطقة والعالم.

وأوضح الكوهجي أن تعيين المناعي لترؤس فريق العمل في المشروع يأتي في إطار الحرص على جذب المواهب عالية الخبرة.

وأكد أن التعيين عالي المستوى يأتي في إطار التزام مطوري مشروع “غولدن غيت” بمسؤوليتهم تجاه جميع المشترين الحاليين والمستقبلين.

من جانبها، أبدت المناعي حماسها الشديد للعمل مع غولدن غيت العقارية في تسويق أطول برج سكني. وقالت إن “المميزات الفريدة التي يقدمها المشروع للراغبين باغتنام فرصة السكن والاستثمار فيه، تجعل من عملية التسويق له مشرفة لإبراز ما وصل إليه سوق العقار البحريني، وتُحفِّز فريق عمل تسويقي أغلبه بحريني على ابتكار طرق جديدة للتواصل مع المستثمرين الذين نعتبرهم شركاء لنا في النجاح”.