+A
A-

“مواقف السيارات” توزع 5 % أرباحا نقدية

اعتمدت الجمعية العمومية العادية لشركة مواقف السيارات أمس، توصية مجلس الإدارة بتخصيص صافي أرباح السنة المالية 2018، حيث تم تحويل 72.2 ألف دينار إلى حساب الاحتياطي القانوني بما يعادل 10 % من صافي الأرباح، وتوزيع أرباح نقدية على المساهمين قدرها 5 فلوس للسهم الواحد أو ما يعادل 5 % من رأس المال المدفوع، بواقع 346.5 ألف دينار، وتخصيص 10 آلاف دينار لأعمال الخير، وتدوير الرصيد المتبقي والبالغ 293.3 ألف دينار إلى حساب الأرباح المستبقاة. وعقدت الجمعية بنصاب قانوني بلغ 58.48 %.

ووافق المجتمعون على توزيع 30.33 ألف دينار كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة، كما أبرأت ذمتهم عن كل ما يتعلق بتصرفاتهم عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018.

وتم تمديد فترة مجلس الإدارة لستة أشهر إضافية تبدأ من تاريخ 22 مارس الجاري؛ ليتسنى له استكمال المفاوضات الجارية المتعلقة بمذكرة التفاهم المبرمة مع شركة البحرين للاستثمار العقارية “إدامة”.

وقال رئيس مجلس الإدارة إسماعيل المرهون إن الشركة مستمرة في تطوير خدماتها بالمستوى الذي يليق بالمجتمع البحريني، وهي ماضية في تطوير آليات العمل ومواكبة الحداثة، فضلا عن التزامها الكامل بنسب البحرنة وإعطاء الفرصة للبحرينيين لإدارة مرافق الشركة.

وتابع “مع احتفالنا بمرور نحو 38 عاما على تأسيس الشركة سنسعى جاهدين لأن نكون جديرين بالثقة وساعين نحو التقدم، حيث تبحث الشركة إلى الدخول مع شراكات جديدة وفتح مجالات تتعدى إدارة مواقف السيارات”.