+A
A-

“البركة” يوقف فرعه بـ“الدبلوماسية”

أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين، أن فرعه بالمنطقة الدبلوماسية سيتوقف عن خدمة العملاء الكرام اعتبارًا من تاريخ 18 أبريل 2019، وذلك تماشيًا مع استراتيجيته بالتوسع في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.وضمن مساعيه لتقديم أفضل الخدمات لعملائه، سيقوم البنك بتحويل معاملات عملاء المنطقة الدبلوماسية إلى فرعه الرئيسي بمنطقة خليج البحرين، والذي يقدم عددًا من الخدمات والتسهيلات الإضافية الغير متوفرة في فرع المنطقة الدبلوماسية.

وقال نائب المدير العام للبنك، طارق كاظم “ بعد دراسة شاملة لتوجهات السوق الحالي والاطلاع على متطلبات واحتياجات عملائنا الكرام، قررنا اتخاذ هذه الخطوة الإيجابية والمناسبة لتعزيز وجودنا في مجال الخدمات المصرفية الرقمية. وانطلاقًا من توجهات مصرف البحرين المركزي، نعتزم تقديم المزيد من الخدمات والتسهيلات عبر الإنترنت لتوفير أقصى درجات الراحة لعملائنا. حيث سيتمكن العملاء من تنفيذ جميع معاملاتهم وتقديم أي استفسار من خلال البوابة الإلكترونية للبنك في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة لزيارة أي من فروعنا.”

وأضاف “ ومع زيادة التوجه الرقمي للخدمات المصرفية، ما زالت الحاجة للفروع التقليدية ملحة، خاصة لإجراء المعاملات والخدمات الأكثر تخصصًا، وبالتالي حرصنا على إعادة توجيه عملاء فرع المنطقة الدبلوماسية لفرعنا في خليج البحرين، والذي يعد أهم وأكبر فروعنا في المملكة”.