+A
A-

بابكو يحصد 3 تتويجات على البوديوم

واصل فريق بابكو لرياضة السيارات تميزه وحصده البطولات في الموسم الحالي بعد أن تمكن الفريق من خطف المركز الأول في فئة موظفي الشركات ببطولة الكارتنغ لسباق التحمل 24 ساعة، والذي أقيم يومي الجمعة والسبت الماضيين على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ بمشاركة نخبة من المتسابقين والفرق التي حرصت بتسجيل اسمها في أقوى بطولات وسباقات الكارتنغ.

وضمن منافسات فئة المحترفين، فقد كان للفريق حضور قوي أيضا، وتمكن من الحلول في مركز الوصافة ليحجز له مقعد آخر على منصة التتويج، وبذلك يكون قد جاء ثالثا في الترتيب العام لجميع الفرق المشاركة بجميع فئاتها مثبتا وجوده القوي في أولى مشاركاته في سباقات وبطولات الكارتنغ.

وشهد السباقات منافسات قوية منذ انطلاقه يوم الجمعة عند الساعة الرابعة عصرا، حيث تمكن نجوم فريق بابكو لرياضة السيارات من التقدم منذ بداية السباق والسيطرة على مجرياته منافسا فرقا قوية من داخل وخارج المملكة، وحل في المراكز الخمس الأولى في مرحلة التأهل، ومنذ بداية السباق بشكل رسمي (الرابعة عصرا) لم تختف مراحل التشويق والإثارة عن حلبة المنافسة.

كان للعمل الجماعي من جميع أفراد الفريق الأثر الإيجابي الأكبر، وسر نجاحه وحصوله على هذه النتائج الرائعة، خصوصا بأنها المشاركة الأولى في سباق طويل وبمتسابقين من الشركة يشاركون للمرة الأولى في مثل هذه السباقات، فكان للطاقم الفني نظرة للتخطيط خلال السباق.