+A
A-

التوقف... سلبي وإيجابي

أكد صانع ألعاب فريق المحرق للكرة الطائرة الدولي حسين الحايكي أن فترة التوقف الحالية ستكون لها انعكاسات ايجابية وسلبية في آن واحد بعد تأهل الفريق إلى المباراة النهائية لدوري الدرجة الأولى والتي ستقام يوم الخميس المقبل 28 مارس الجاري أمام داركليب.

وكان المحرق تأهل للنهائي للموسم الثاني على التوالي بعدما فاز على النجمة بنتيجة 3/2 في المواجهة الأولى بالمربع الذهبي.

وذكر الحايكي لـ “البلاد سبورت” أن التوقف سيكون ايجابي بالنسبة للاعبين الذين يعانون من بعض الإصابات الخفيفة التي هي بحاجة إلى العلاج والتأهيل والراحة لكنها ستكون سلبية بشكل عام لأنها قد تهبط بمستوى الفريق بعدما ظل يسير أدائه برتم عال في الأداء.

وقال الحايكي قبل مواجهة داركليب والأهلي التي انتهت لمصلحة الأول 3/1 لدى سؤالنا إياه عن أي الفريقين يتمنى مواجهته في النهائي “ كلا الفريقين يتمتعان بعناصر قوية ولا يستهان بهما ونحن مستعدين لأي أحد منهما وستقدم كل ما بوسعنا من أجل تحقيق الفوز ونيل اللقب”، مشيرا إلى أن الأقل ليس اقل مستوى من المحرق وإن غاب عنه اثنين من ابرز عناصر للاحتراف الخارجي.

وتقام المباراة النهائية بنظام الفوز في مواجهتين من أصل ثلاث.

وتمنى الحايكي بأن يوفق في تحقيق إنجاز جديد في مسيرته الرياضية مع نادي المحرق في أول موسم له مع طائرة الأحلام، مضيفا “ بعد انتقالي للعب في صفوف النجمة قبل موسمين نجحت في تحقيق لقب الدوري في أول تجربة لي مع الرهيب، وأتمنى أن تتكرر مع المحرق هذا الموسم”.

وأشار الحايكي بأن الفريق يستعد بشكل مكثف بقيادة المدرب الوطني محمد المرباطي بهدف الفوز وتحقيق إنجاز جديد في مسيرة النادي.