+A
A-

البحرين تستضيف تصفيات غرب آسيا تحت 23

منح الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة الاتحاد البحريني رسميًّا حق استضافة منافسات تصفيات مجموعة غرب آسيا المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا التي ستقام بمينامار، على أن تقام التصفيات خلال الفترة من 27 يونيو لغاية 7 يوليو المقبلين، فيما ستقام نهائيات بطولة آسيا بشهر أغسطس المقبل.

وتضم مجموعة غرب آسيا كلا من منتخب البحرين، السعودية، الكويت، الإمارات، قطر، العراق، فلسطين ويتأهل من التصفيات ثلاثة منتخبات إلى النهائيات.

وتأتي تلك الاستضافة في إطار ثقة الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة بقدرات الاتحاد البحريني في توفير مختلف مستلزمات الاستضافة على أعلى المستويات ونظرًا للخبرة التي يتمتع بها الاتحاد في تنظيم البطولات القاري والعالمية، خصوصًا وأن الاتحاد سينظم في الصيف القادم بطولة العالم تحت 21 عامًا.

وقال الأمين العام للاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي إن استضافة منافسات تصفيات مجموعة غرب آسيا المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا تعتبر نتيجة للسمعة الدولية الطيبة التي يتمتع بها الاتحاد على صعيد استضافة أكبر الأحداث القارية والعالمية وامتدادًا لما حققه من نجاحات على هذا الصعيد بعد تميزه في استضافة بطولة العالم تحت 19 عامًا التي أقيمت في 2017 وبطولة آسيا تحت 20 عام التي أقيمت في 2018 والعديد من البطولات الأخرى.

وأكد الحلواجي أن الاتحاد سيعمل على الإعداد منذ الآن لاستضافة التصفيات الآسيوية وتوفير مختلف الظروف المثالية لإنجاح الحدث القاري من جميع النواحي.