+A
A-

الدوسري متحدثا بمؤتمر إسلام أباد

بدعوة من مؤسسة مارتين داو، فرع باكستان، شارك رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية إبراهيم الدوسري، في المؤتمر العالمي لعلوم القيادة، وهو يعتبر من المؤتمرات العالمية في القيادة والريادة والتي تُعقد سنويًا في العاصمة الباكستانية إسلام أباد.
ويشارك في هذه القمة الإدارية أكثر من ألفين خبير، ويتحدث فيها أكثر من 25 متخصصا، يمثلون أكثر من 20 دولة حول العالم، إضافة إلى العديد من الوزراء في باكستان.
واختار منظمو هذه القمة إبراهيم الدوسري أحد المتحدثين، الذين لهم إنجازات عالمية في إستراتيجيات القيادة العليا واستشراف المستقبل.
وسلط الدوسري في كلمته على مستقبل القيادة والوظائف المستقبلية في ظل المتغيرات العالمية المستقبلية مع استخدامات التقنية الرقمية ومنها الولوج في منظومة “بلوك شين”، التي ستكون مثل الشلال الذي يهدر المعلومات بكميات ضخمة وسرعات خيالية، ودخولنا عصر ربط كل ما يمكن تخيله عن طريق الإنترنت بعضها ببعض.
وحظيت كلمة الدوسري بإعجاب الحضور، وتم التطرق لها خلال اللقاء الرسمي مع رئيس وزراء باكستان عمران خان، الذي استضاف في جلسة خاصة مجموعة من المتحدثين؛ للتحاور معهم عن اتجاهات المستقبل.