+A
A-

نهائي كأس الاتحاد السعودي للطائرة في البحرين

اعتمد الاتحاد السعودي للكرة الطائرة إقامة نهائي كأس الاتحاد السعودي بين ناديي الهلال والاتحاد في مملكة البحرين.
جاء ذلك في الخبر الذي أوردته صحيفة “عكاظ السعودية” في عددها الصادر يوم الخميس الماضي الذي يتضمن سلسلة من قرارات مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة برئاسة الدكتور إبراهيم البابطين.
ولم تورد الصحيفة أي تفاصيل إضافية عن خبر إقامة نهائي كأس اتحاد الطائرة السعودي في البحرين سواء من ناحية الموعد أو الاتفاقية بصورة عامة.
وفي صحيفة “سبق” السعودية أشارت أن الاتحاد السعودي وافق على اقتراح الأندية بإقامة نهائي كأس الاتحاد في مملكة البحرين بعد موافقة الهيئة العامة للرياضة وتكليف الأمين العام بمخاطبة الهيئة ومن ثم الاتحاد البحريني للكرة الطائرة.
ووفقًا لمصادر “البلاد سبورت” فإن الاتحاد السعودي فتح خط المفاوضات مع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بشأن استضافة المملكة للمباراة النهائية بين الهلال والاتحاد وأنه جرت خلال الفترة الماضية اتصالات مكثفة بين الطرفين دون مناقشة كافة الترتيبات أو التفاصيل التي من المتوقع أن يتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة الماضية بعد الاتفاق على كافة الأمور.
ويعتبر إقامة نهائي كأس الاتحاد السعودي على أرض المملكة مبادرة هي الأولى من نوعها تعكس العلاقات الوثيقة بين المملكتين الشقيقتين على كافة الأصعدة وبالأخص التعاون في المجالين الشبابي والرياضي، كما أن تلك الخطوة تأتي في إطار حرص الاتحاد السعودي على التجديد والاستفادة من شعبية الكرة الطائرة في مملكة البحرين لاستقطاب أكبر عدد من الجماهير البحرينية بالإضافة إلى الجماهير السعودية.