+A
A-

“أسري”: خطة لبحرنة الوظائف

كلف مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن “أسري” الإدارة التنفيذية وضع خطة واضحة المعالم لبحرنة الوظائف في الشركة على مختلف مستوياتها.
وكان مجلس الإدارة عقد اجتماعه رقم (155) الإثنين الماضي، بحضور الأعضاء الجدد.
وقال رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة إن “الاجتماع استعرض أهم المواضيع التي تخص الشركة وسبل دعمها وتطويرها والنهوض بها لتقديم خدماتها على أعلى مستويات الجودة والمهنية والكفاءة لجميع عملائها.
وبين أن الاجتماع بحث موضوع البحرنة في الشركة تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء وتوصية اللجنة التنسيقية، ليجري العمل على بحرنة الوظائف في الشركة سواءً في المستويات الإدارية العليا أو المتوسطة أو الفنية.
وأضاف الشيخ دعيج “كما تم بحث واستعراض أهم التطورات والمستجدات الخاصة بأعمال وأنشطة الشركة التجارية والمالية في إطار تنفيذ الخطة الإستراتيجية الحالية.
ووافق مجلس الإدارة على انتخاب كل من فاضل سيد عباس العضو الأصيل لدولة الكويت نائبا أول لرئيس مجلس الإدارة، وعبدالله أحمد عبدالله العضو الأصيل لدولة الإمارات نائبا ثانيا، كما تم تشكيل اللجان المعنية التابعة للمجلس.
وكلف المجلس الإدارة التنفيذية لوضع خطة عمل واضحة المعالم وبرنامج تنفيذي للعمل على بحرنة الوظائف في الشركة، على أن تعرض الخطة وبرنامجها التنفيذي على الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة؛ لمناقشتها وإقرارها والعمل على تنفيذها في أقرب فرصة ممكنة.
واعتمد نسب الملكية الجديدة للشركة في إطار الخطة الإستراتيجية الجديدة لإعادة الهيكلة وإعادة هيكلة رأس المال والتوصية للجمعية العمومية غير العادية في اجتماعها المقبل لتعديل النظام الأساسي وعقد التأسيس.