+A
A-

جديد الحسناء تايلور سويفت

تواصل النجمة تايلور سويفت العمل على ألبومها الغنائي الجديد، المتوقع أن يرى النور قريبا، في ظل زياراتها المكثفة لاستديو التسجيل في كاليفورنيا، حيث وثقت عدسات الباباراتزي تحركات سويفت الأخيرة، وتعود النجمة من جديد لخوض تجربة التمثيل، عبر مشاركتها في بطولة فيلم موسيقي بعنوان “cats”، من إخراج توم هوبر، إلى جانب سويفت جودي دينش وجينفر هدسون وإدريس إلبا وجيمس جوردان.
التقطت عدسات مصوري “الباباراتزي” عدة صور للنجمة العالمية تايلور سويفت أثناء خروجها من الاستوديو الموجود في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، حيث ظهرت بصحبة عدد من حراسها الشخصيين.
ونظرا لأن النجمة الشهيرة، البالغة 29 عاما، تتردد باستمرار على الاستوديو، تكهن عشاق ومحبو سويفت بأنها ستطلق ألبومها الغنائي قريبا، لذلك تكثف من العمل في الاستوديو.
وظهرت سويفت بالصور مرتدية ملابس “كاجوال”، مكونة من “بلوفر” جمع اللونين الأزرق والأبيض مع بنطلون جينز، إضافة إلى حقيبة من مجموعة تصميمات “Gucci”.
وتأتي زيارات سويفت المتكررة للاستديو، بعد أن أقدمت على طي صفحة ألبومها السابق “ريبوتشين” ونجاحاته المتتالية، حيث قررت سويفت إغلاق التطبيق الإلكتروني الخاص بها بعنوان “The Swift life”، والذي أطلقته قبل عام تزامنا مع ألبومها، ويأتي ذلك استعدادا لمرحلة جديدة، حسبما كشفت.
ونشرت سويفت، عبر حسابها على “تويتر”، تغريدة جاء فيها: “بما أن فترة ألبوم ريبوتيشن شارفت على الانتهاء، نعلن أيضا إغلاق التطبيق الإلكتروني ذا سويفت لايف”، وهي منصة إلكترونية أطلقتها قبل عام للتواصل مع معجبيها، حيث تشبه في خصائصها موقع فيسبوك.