+A
A-

ناصر بن حمد: تغطية كأس الملك للقدرة مميزة

أشاد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالتغطية الإعلامية المميزة والضخمة التي حظيت بها كأس صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لسباق القدرة الدولي برعاية مجموعة جي إف إتش المالية GFH.
وأكد سموه أن الإعلام شريك أساسي في إنجاح مختلف الفعاليات والبطولات الرياضية وتواجد هذا الكم الهائل من مختلف وسائل الإعلام سواء المحلية أو الخارجية إنما أظهر هذه البطولة الدولية الغالية بالصورة الرائعة وما تتميز به من مكانة عزيزة على قلوب الجميع وما حظيت به من منافسات قوية حتى رمقها الأخير.
وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الجهود التي قامت بها وسائل الإعلام إنما هي محط وفخر واعتزاز ونعتبرها جزءًا أساسيًّا من نجاح أي حدث رياضي، الجهود الجبارة التي بذلها كل منتسبي وسائل الإعلام لها كل التقدير والاحترام.
 وبيّن سموه أن الإعلام جزء لا يتجزأ من نجاح المسابقات والبطولات الرياضية، ولا بد من مواكبة التطور في التغطية الإعلامية والنقل التلفزيوني وإقامة الاستوديوهات التحليلية لمختلف الرياضات وأبرزها للمساهمة  في الترويج لمثل هذه المنافسات ومتابعتها عن قرب ونشر ثقافة رياضة القدرة التي باتت تستقطب شريحة كبيرة من الناس.
وأكد سموه أن بطولة جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه للقدرة حظيت في هذه النسخة بتغطية إعلامية مميزة، فمن خلال هذه الجهود الجبارة خرجت صورة البطولة بأزهى حلة وسعت جميع وسائل الإعلام لإيصال أخبارها لأكبر شريحة من الناس، حيث تم التنسيق المبكر مع وزارة شئون الإعلام وقناة دبي ريسنغ وقناة ياس التي بذلت جهودًا كبيرة من أجل تحقيق النجاح المنشود في هذا الحدث الرياضي المتميز.

إشادة بالأستوديو الإنجليزي

كما أشاد سموه بالخطوة الإعلامية الكبيرة في إعداد استديو للتحليل باللغة الانجليزية والذي بث خلال قناة البحرين الدولية  (55) ويذكر أن قنوات ياس وأبوظبي ودبي ريسنغ وقناة البحرين الرياضية قد بثت الفعالية والمهرجان بشكل مباشر على الهواء.