+A
A-

“هوبلو” تطلق “كلاسيك فيوجن”

أُنتجت هوبلو ساعة كلاسيك فيوجن توربيون بالتعاون مع الفنّان ريشار أورلينسكي، وهي تمثّل تحفة نحتيّة ذات علبة عريضة مشطوفة الحواف تكشف عن أجزائها الميكانيكية المنظمة. ويدخل في تصميم هذه الساعة الثلاثية الأبعاد الصفير أو الكينغ غولد أو السيراميك، وهي تجسّد الحداثة في مختلف حوانبها.      

يجمع النحّات المعاصر ريشار أورلينسكي، شريك هوبلو الإبداعي منذ العام 2017، بين عالمه التصويري وأسلوبه القائم على التصاميم المتعددة الوجيهات، وخبرة هوبلو في مجالَي التكنولوجيا وصناعة الساعات.

ويتشارك أورلينسكي وهوبلو الإبداع عينه، والولع بالألوان والمواد، فضلًا عن التفاعل بين الشفافية والضوء، الذي يجسّدانه في تحدّيات تقنيّة وجماليّة مذهلة. وسبق أن نتجت ساعات رائعة التصاميم عن هذا الانصهار التقني-الفنّي، من خلال سحر الوجيهات المتعددة والحواف والمواد المبتكرة، تتشكّل تحفة فنيّة جاهزة لتزيين المعصم.

وتتميّز ساعة كلاسيك فيوجن توربيون أورلينسكي الجديدة ذات احتياطي الطاقة البالغ 5 أيام، والتي تمّ إنتاج 3 مجموعات منها تقتصر كلّ منها على 30 قطعة، ببعد نحتيّ، حيث أُعيد تصميم حركة توربيون هوبلو الشهيرة وخطوطها المشطوفة بالكامل. إنّها تحفة فنيّة مخصصة للمعصم، وهي مستوحاة من منحوتات المبدع الفرنسي الحيوانية المصنوعة من الراتنج المتعدد الوجيهات أو ذات التصاميم المعدنية الجوفاء.