+A
A-

فضيتان وبرونزية حصاد اليوم الثالث

في ثالث يوم من منافسات بطولة فزاع الدولية الحادية عشرة لألعاب القوى لذوي الإعاقة، التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 20 - 28 فبراير 2019، كان النصيب الأكبر من الميداليات من حظ فتيات ذوي الإعاقة، إذ حصلن على ميداليتين فضية وميدالية برونزية، وبهذا ارتفع حصاد وفد البحرين المشارك في البطولة إلى 8 ميداليات ملونة منها: 3 ذهبيات و3 فضيات وميداليتان برونزية.

وواصلت لاعبة منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة اللاعبة روبا العمري من تحقيق الإنجازات الخارجية لمملكة البحرين، إذ حققت المركز الثاني وحصلت على الميدالية الفضية في لعبة رمي الرمح عن فئة 55، وبهذا يكون مجموع الميداليات المحقق للاعبة روبا العمري في هذه البطولة ميداليتين، ذهبية في لعبة رمي القرص وفضية في لعبة رمي الرمح، واستطاعت العمري التأهل إلى بطولة العالم لألعاب القوى والتي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر المقبل.

وكذلك حققت اللاعبة فاطمة عبدالرزاق نظام المركز الثاني وحصلت على الميدالية الفضية في لعبة رمي الرمح بنظام الدمج عن فئتين (F53-54) وبهذا يكون مجموع الميداليات المحقق للاعبة فاطمة نظام في هذه البطولة ميداليتين فضيتين في لعبة رمي القرص ورمي الرمح، واستطاعت التأهل إلى بطولة العالم.

أما اللاعبة أمل أحمد فردان حققت المركز الثالث وحصلت على الميدالية البرونزية في لعبة رمي الرمح بنظام الدمج عن فئتي (F53-54) وبهذا يكون مجموع الميداليات المحقق للاعبة أمل أحمد فردان في هذه البطولة ميداليتين، ذهبية في لعبة رمي القرص وبرونزية في لعبة رمي الرمح. واستطاعت هي الأخرى التأهل إلى بطولة العالم.