+A
A-

عبدالقادر يترشح لرئاسة الاتحاد العربي للصحافة

أعلن الأردني محمد جميل عبدالقادر ترشحه رسميًا لرئاسة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية للسنوات الأربع المقبلة؛ لمواصلة خدمة الإعلام الرياضي العربي.

وذكر عبدالقادر في تصريح خاص لـ “البلاد سبورت” أن الاتحاد الأردني للإعلام الرياضي قرر ترشيحه لرئاسة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، وأضاف أن الخطاب الرسمي سيبعث رسميا إلى الأمانة العامة للاتحاد العربي يوم السبت أو الأحد المقبلين، نافيًا وجود أي اختلافات بشأن ترشحه لمنصب الرئاسة داخل لجنة الإعلام الرياضي الأردني بعد 15 عاما تقلد فيها منصب رئاسة الاتحاد العربي. وأضاف عبدالقادر أن الاتحاد العربي للصحافة الرياضية فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية اللجنة التنفيذية وسيستمر حتى 19 يوما منذ الآن، والمجال مفتوح أمام كل الاتحادات والجمعيات وروابط الإعلام الرياضي العربي للترشح لمنصب الرئاسة والعضوية، مشيرا إلى أن الانتخابات ستجرى في العاصمة الأردنية عمّان يوم 27 أبريل، فيما سيقام عيد الإعلاميين الرياضيين العرب الحادي عشر يوم 28 من ذات الشهر.

وأوضح عبدالقادر أنه قرر ترشيح نفسه؛ ليواصل العطاء وخدمة الاتحاد العربي، الذي أصبح أحد أهم الكيانات على مستوى الإعلام الرياضي في المنطقة في ظل الأنشطة والبرامج المتعددة التي أقامها، موضحا أنه عمم على جميع الاتحادات والجمعيات والروابط برنامج عمل الاتحاد للفترة المقبلة، مؤكدا أهمية أن يتقدم كل مرشح للرئاسة والعضوية بهذا البرنامج؛ ليقدم صورة واضحة عن أهدافه وتطلعاته. ورحب عبدالقادر بجميع الراغبين في الترشح، مضيفا “من حق جميع الاتحادات العربية أن تتقدم بمترشحيها، وبدوري أدعم وجود الكفاءات العربية الشابة وضخ دماء جديدة في عروق الاتحاد خصوصا في ظل الطفرة الجديدة التي يعيشها الإعلام الرياضي بدخول الإعلام الجديد المتمثل في وسائل التواصل الاجتماعي...”. وذكر أن من أهم إنجازات الاتحاد العربي هي الوحدة العربية التي عاشها خلال السنوات الـ 15 الماضية، معربا عن أمله في أن يواصل الاتحاد دوره الفاعل في الارتقاء بمسيرة الإعلام الرياضي العربي وتوحيد الصف ومواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات على الأصعدة كافة، متمنيا أن يحالف الحظ جميع المرشحين؛ ليواصلوا العمل بروح الأسرة الواحدة، مشيدا بالدور المتميز للإعلام الرياضي البحريني بمختلف فئاته.