+A
A-

أزمة‭ ‬جديدة

أعرب لاعب بايرن ميونخ عن خيبة أمله بسبب وضعه الحالي، تحت قيادة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، وذلك عقب فوز فريقه على هرتا برلين، يوم السبت، في إطار الدوري الألماني.

وقال البرازيلي رافينيا، في مقابلة مع قناة سبورت 1 “كان من الممكن أن أحصل على فرصة المشاركة لدقائق قليلة خلال مواجهة اليوم”.

واكتفى رافينيا بمشاهدة فوز فريقه بهدف دون رد على هيرتا برلين، من مقاعد البدلاء حتى نهاية المباراة.

وأضاف اللاعب “أتدرّب دائمًا بشكل جيد وأقوم بعملي على أكمل وجه، وهو ما فعلته دومًا مع كافة المدربين أمثال بيب جوارديولا ويوب هاينكس، لكن كوفاتش لا يراهن عليّ، ولا أعرف السبب وراء ذلك”.

وكان رافينيا قد أعلن رحيله عن بايرن ميونخ بنهاية الموسم الحالي، من أجل العودة إلى موطنه، عبر بوابة فلامنجو.

وقال رافينيا عن ذلك “منذ إعلاني الرحيل، لم ألعب في النصف الثاني من الموسم، لهذا أشعر بإحباط شديد، من الصعب الحفاظ على مستواك دون الحصول على فرصة المشاركة”.

ونفى رافينيا، تسببه في أي أزمة داخل النادي البافاري طوال فترة تواجده مع الفريق، مضيفًا “ولن أتسبّب أبدًا في ذلك، لكني مستاء من وضعي الحالي، لأن القرار لا يعود لي”.

من جانبه، علق حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي، على هذه التصريحات، بقوله “أتفهم شعور رافينيا، لأنه لم يلعب منذ فترة طويلة، لكنه سيشارك مجددًا، نظرًا لإرهاق جوشوا كيميتش”.

وأوضح “نحن جميعًا مهتمون الآن بالمُضي للأمام معًا، لتجاوز المرحلة المقبلة. تحتاج أحيانًا لإغلاق فمك وإظهار أفضل ما لديك في التدريبات، حتى حال عدم مشاركتك”.