+A
A-

البوعينين: الاتحاد يدعم مبادرات الأندية

احتضن الاتحاد البحريني لكرة القدم، المؤتمر الصحافي الخاص بمدرب المهاجمين الأول على مستوى العالم، البريطاني آلان روسيل، والذي يقدم دورة تدريبية للمهاجمين في الفترة 21 وحتى 23 فبراير الجاري بتنظيم اتحاد الكرة بالشراكة مع نادي الرفاع الشرقي الشريك الأساس.

وشهد المؤتمر تواجد 3 متحدثين هم نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، رئيس نادي الرفاع الشرقي الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة والمدرب روسيل، كما شهد المؤتمر حضور نائب رئيس نادي الرفاع الشرقي الشيخ عبدالله بن محمد آل خليفة، والأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين.

وفي بداية المؤتمر، رحب نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين بالحضور يتقدمهم رئيس نادي الرفاع الشرقي سعادة الشيخ عبدالله بن خليفة بن أحمد آل خليفة، كما رحب بالمدرب البريطاني آلان روسيل. وأكد البوعينين أن الدورة تعد حدثا مهما ينظمه أحد الأندية الأعضاء بالاتحاد البحريني لكرة القدم، مشيرا إلى أن الاتحاد سعيد باحتضان مثل هذه الفعاليات النوعية. وأشار البوعينين إلى أن الفعالية مبادرة من نادي الرفاع الشرقي، مؤكدا أنها تصب في مصلحة كرة القدم البحرينية، مؤكدًا أيضا على دعم الاتحاد لمثل هذه المبادرات التطويرية.