+A
A-

باربار وأم الحصم ينتصران بتمهيدي اليد

حقق فريقا باربار وأم الحصم نتيجتي الفوز في منافسات الجولة التاسعة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى كرة اليد، والتي أقيمت يوم أمس، حيث فاز باربار على نظيره توبلي بنتيجة (19/27) بعدما انتهى الشوط الأول لصالح باربار أيضا (8/11)، وبذلك خطف البنفسج بذلك صدارة الترتيب مؤقتا برصيد 25 نقطة، ونال توبلي الخسارة الرابعة في مشواره ليصبح رصيده 19 نقطة.

وفي المباراة الثانية، فاز أم الحصم على البحرين بنتيجة (20/28) بعدما انتهى الشوط الأول لصالح أم الحصم (6/15)، وبذلك أصبح رصيد الأخير 19 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، والبحرين 10 نقاط.

مباريات اليوم

لحساب الجولة نفسها، تتجه الأنظار نحو لقاء “الديربي” الذي يجمع الأهلي والنجمة في تمام الساعة 7 مساءً وقبل ذلك يلتقي الشباب سماهيج عند الساعة 7 على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

يدخل الأهلي هذه الموقعة وفي جعبته 22 نقطة بخسارة واحدة و7 انتصارات، ويأمل أن يضرب عصفورين بحجر واحدة، أن يُطيح بغريمه التقليدي للمرة الأولى في هذا الموسم، ويعتلي صدارة الترتيب. أما النجمة المتربع على الصدارة منذ عدة جولات يمتلك 24 نقطة، ويسعى هو الآخر لمواصلة نغمة الانتصارات والمحافظة على الصدارة وعدم التعرض لأية خسارة.

وفي اللقاء الثاني، يستهدف الشباب (17 نقطة) بتحقيق الفوز والنقاط الثلاث التي تبقيه منافسا على البطاقة الرابعة. أما سماهيج (12 نقطة) يسعى لتحقيق الانتصار الثالث في مشواره.