+A
A-

أصداء إيجابية لـ “تحدي الموروث” باليوم الرياضي

حظيت مشاركة مسابقة تحدي الموروث في اليوم الرياضي البحريني الأسبوع الماضي بأصداء إيجابية وردود فعل واسعة من جانب المسؤولين والجمهور وزاور الركن الخاص بالمسابقة، والتي أقامته اللجنة المنظمة ضمن فعاليات اليوم الرياضي في المنطقة المحاذية لاستاد البحرين الوطني بالرفاع.

وقال رئيس اللجنة المنظمة لمسابقة تحدي الموروث سلطان صالح إن الركن الخاص بالمسابقة في اليوم الرياضي حظي بردود فعل إيجابية وصدى طيب بعد أن قدمت اللجنة المنظمة شرحًا وافيًا عن هذه المسابقة والهدف الأسمى من إقامتها.

وأضاف: “لمسنا أصداء إيجابية من خلال آراء الزوار للركن الخاص بالمسابقة، كما حرصنا على تعريف أهداف المسابقة وطريقتها وأبرز التحديات التي تشملها، إذ لاقت مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إشادات كبيرة، خصوصًا وأن هذه المسابقة هي واحدة من مبادرات سموه في الجانب الرياضي والمجتمعي”.

وتقام مسابقة تحدي الموروث في الثالث والعشرين من مارس المقبل على ساحل أبوصبح بمنطقة الدراز وذلك بتوجيهات كريمة من النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي حرص على إقامة هذه المسابقة؛ بهدف إعادة إحياء المهن القديمة التي عمل فيها الإنسان البحريني عبر التاريخ، والتي كان يبذل فيها جهدًا شاقًا سواء في الحقل الزراعي أو على مستوى المهن البحرية.