+A
A-

رئيس جهاز سلة الرفاع يلتقي نائب “NBA”

التقى محمد العجمي رئيس جهاز كرة السلة بنادي الرفاع، النائب المفوض للرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية (NBA)، السيد مارك تاتوم.

وجاء هذا اللقاء على هامش حضور محمد العجمي مباراة كل النجوم التابعة لدوري المحترفين الأمريكي (All Star) الاستعراضية والتي تقام بصفة سنوية، وذلك بحضور الأمريكي سام فنسنت مدرب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين نادي الرفاع الرياضي والرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، حيث رحب مارك تاتوم بالعجمي في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أن الرابطة المحترفة ترحب دائما بزيارات مسؤولي لعبة كرة السلة من مختلف دول العالم.

وقال العجمي إن هذه الزيارة تعد الأولى من نوعها لنادي بحريني وذلك بهدف الإطلاع على التجربة الأمريكية في لعبة كرة السلة والتي تعد الأفضل على مستوى العالم.

وشدد العجمي على أهمية الاستفادة من الخبرة العريضة التي تتمتع فيها الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية، مؤكدا أن نادي الرفاع يسعى للاستفادة من الأنشطة والبرامج التي تقدمها هذه الرابطة المحترفة والتي تقام بهدف تطوير لعبة كرة السلة والتي تتمتع بشعبية جارفة داخل الولايات المتحدة الأمريكية بقدر أكبر من أي لعبة أخرى.

وأشار العجمي إلى أن مثل هذه الزيارات تساهم في تطوير العمل الإداري والفني بالأندية الوطنية، لكون التجربة الأمريكية في اللعبة ثرية جدا ومتطورة سواء على صعيد الرابطة أو الاندية، موضحا أن جهاز كرة السلة بالنادي حقق الاستفادة الكبيرة من هذه الزيارة.

كما التقى العجمي أسطورة كرة السلة الأمريكية ماجك جونسون اللاعب السابق في فريق لوس أنجلوس ليكرز ورئيس عمليات كرة السلة بالنادي الأمريكي حاليا، إضافة إلى اللاعب السابق سبنسر هايوود الذي مثل منتخب أمريكا لكرة السلة وعدد من أندية دوري المحترفين في حقبة سابقة.