+A
A-

“شووت”‭ ‬راعيا‭ ‬لمهرجانات‭ ‬الصغار

أكد الرئيس التنفيذي لشركة شووت للتجهيزات الرياضية خالد أمين عن رعاية شركة شووت لكافة مهرجانات الصغار للكرة الطائرة في العام الجاري 2019، مشيرا بأن تلك الرعاية تأتي في إطار حرص الشركة على دعم مختلف الفعاليات الرياضية الهادفة وانطلاقا من الواجب الوطني تجاه قطاع الشباب والرياضة.

وأعرب خالد أمين عن اعتزازه بالتعاون الوثيق بين شركة شووت والاتحاد البحريني للكرة الطائرة والذي يمتد منذ فترة طويلة لتأتي تلك الشراكة الجديدة بين الشركة والاتحاد لتبين مدى الترابط القوي بين الطرفين لما فيه خدمة الكرة الطائرة البحرينية.

وأضاف “ تعتز شركة شووت برعايتها لمهرجان الصغار للكرة الطائرة والذي يستقطب مئات اللاعبين من مختلف الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد، حيث أننا نهتم بدعم ورعاية مثل تلك الفعاليات المتميزة التي ترمي إلى تكوين جيل واعد من اللاعبين وإعداد نخبة من النشء والمساهمة في زرع البهجة والفرح لدى اللاعبين الصغار..”.

وتابع “ إننا سعداء بالتعاون مع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة الذي يعتبر أحد أهم الاتحادات الوطنية المنجزة والذي تحظى لعبته بشعبية كبيرة في الأوساط المحلية ونأمل أن يستمر هذا التعاون إلى ما هو أبعد من ذلك لتحقيق الأهداف المشتركة للطرفين..”.

وأشار خالد أمين أن شركة شووت تفخر بتقديم الرعاية لمثل هذه الفعاليات المتميزة التي تستهدف الأطفال الصغار لما لها من فائدة كبيرة في تكوين جيل واعد رياضيا وجسديا.