+A
A-

الزعبي: دورة الغولف فرصة كبيرة للمساهمة في المجتمع المحلي

أعلن كل من غرفة التجارة الأميركية في البحرين وإنجاز البحرين عن تفاصيل دورة الغولف السنوية المقبلة وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد أمس في فندق فور سيزونز خليج البحرين.

وستكون دورة الغولف، والتي من المقرر أن تقام في النادي الملكي للغولف في 22 مارس، ليوم واحد مع اختيار الأوقات إما في الصباح أو بعد الظهر. وستتضمن العديد من المسابقات الجانبية وعروضا أخرى ممتعة. كما سيقام حفل عشاء في فندق فور سيزونز خليج البحرين لاستكمال اليوم ولتكريم الرعاة والفائزين.

وترأس المؤتمر الصحافي كل من رئيس مجلس إنجاز البحرين سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، ورئيس غرفة التجارة الأميركية في البحرين قيس الزعبي.

وتشمل الجهات الراعية لدورة الغولف حتى الآن: الرعاة الذهبيون - كوكس لوجيستكس، بيغ تكساس باربيكيو، جرايت ليكس دريدج آند دوكس، الرعاة الفضيون - إبراهيم ك كانو، طيران الخليج، والذي سيقدم تذكرتي سفر ذهابا وإيابا على درجة رجال الأعمال إلى أوروبا، النادي الملكي للغولف وفندق فور سيزونز خليج البحرين، ومطعم CUT تقدمة ولفغانغ باك Wolfgang Puck.

سيقدم ريع هذه الدورة من الرعاة والفرق المشاركة في دورة الغولف إلى إنجاز البحرين. ويذكر أن إنجاز البحرين منظمة غير حكومية تعمل على إعداد الطلاب من مرحلة رياض الأطفال إلى مرحلة الثانوية والجامعية للنجاح في اقتصادنا العالمي اليوم من خلال برامج تركز على الثقافة المالية، والاستعداد لسوق العمل، وريادة الأعمال.

وقالت رئيس مجلس إنجاز البحرين سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة: “تعد هذه الشراكة شراكة وتعاون حصرييين مع غرفة التجارة الأميركية؛ بهدف تنمية الشباب. تجمع إنجاز البحرين بين التعليم وعالم الأعمال والمجتمعات لمنح المهارات التي يحتاجونها العقول الشابة لتصبح القوة العاملة المطلوبة والمرغوب بها”.

أما عن تفاصيل الفعاليات المصاحبة لدورة الغولف، فيذكر أن فترة بعد الظهر ستشمل عرضا لمنتجات الفرق الحالية، والتي شاركت من جانب في برنامج “الشركة” التابع لإنجاز البحرين، حيث سيساهم ذلك في إعداد الطلاب الحاليين للمسابقة التي ستقام في شهر أبريل من هذا العام، وفي الوقت نفسه يتيح الفرصة للطلاب السابقين؛ لعرض منتجاتهم.

وعلق رئيس غرفة التجارة الأميركية في البحرين قيس الزعبي على أن الغرفة قد قررت أن تجعل من دورة الغولف السنوية فرصة كبير؛ للمساهمة في المجتمع المحلي. وأضاف: “إنه لشرف لنا أن نتكاتف مع إنجاز البحرين بغرض دعم هذه المنظمة غير الحكومية، والجديرة بالثناء في برامجها المختلفة التي تثقف جيل المستقبل في البحرين. نحن نتطلع إلى هذا الحدث ولجعل الرعاة والفرق جزءًا من هذه المبادرة العظيمة التي تعتبر الأولى من نوعها، ونشكر سموها على دعمها الكامل لهذا الحدث ومشاركتها”.

كما سيتضمن حفل توزيع الجوائز تكريم الرعاة وذلك على مساهمتهم في نجاح دورة الغولف السنوية. علاوة على ذلك، ستكون هناك شهاداتان من اثنين من خريجي إنجاز البحرين؛ لإطلاع الحضور على تجربتهم مع إنجاز البحرين، وما تعلموه وكيف ساهم ذلك في حياتهم اليوم.