+A
A-

سمو رئيس الوزراء يعرب عن شكره لمشاعر المواطنين

تحقيق ما     يتطلع إليه أبناء البحرين في  صدارة أولوياتي

كلنا تفاؤل بأن الشعب قادر    على تحقيق   مزيد من الإنجاز 

عاداتنا الأصيلة تشكل ملمحًا حضاريًا يعبر عن معدن الشعب

 

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن شعب البحرين بمواقفه الأبية يجسد أرقى قيم التفاني والإخلاص في محبة الوطن والتلاحم؛ من أجل تطوره وازدهاره، وأن هذه المواقف تشكل أساسا محوريا في أركان البنيان الحضاري الراسخ الذي قامت عليه أسس النهضة في البحرين.

وأعرب سموه عن عميق الشكر والتقدير إلى أبناء شعب البحرين على ما أبدوه من مشاعر تجاه سموه وما عبروا عنه من محبة خالصة من خلال الاحتفالات والفعاليات الشعبية التي أقيمت في مختلف مناطق البحرين.

وقال سموه: “إن هذه المشاعر النبيلة تجسد عمق روابط المحبة وقيم الوفاء التي يتسم بها شعب البحرين، وتعزز من عزمنا على بذل المزيد من الجهود للنهوض بالمسؤولية الوطنية؛ من أجل رفعة الوطن وازدهاره في ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد  صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة”.

وأكد سموه أن مملكة البحرين أنعم الله عز وجل عليها بنعمة وثروة عظيمة هي أبناء شعبها، معربا سموه عن اعتزازه بالفيض المتدفق من المشاعر التي أبداها الجميع، والتي كانت زاخرة بالمحبة وتركت أثرا غاليا في النفس.

وقال سموه: “إن غاية كل عمل وجهد نقوم به هو صالح الوطن والمواطنين، وأن تحقيق ما يتطلع إليه أبناء البحرين على كل المستويات في صدارة أولوياتي ومسؤولياتي، فرضا المواطن هو الهدف الأسمى الذي نعمل من أجله، وكلنا تفاؤل وثقة في أن شعب البحرين بما لديه من عزيمة وإصرار قادر على تحقيق المزيد من الإنجاز”.

وأشاد سموه بما يوليه أبناء البحرين من حرص والحفاظ على ما يربط بينهم من قيم التواصل والتقارب التي توارثوها جيلا بعد جيل، وقال سموه: “إن عاداتنا وتقاليدنا البحرينية الأصيلة تشكل ملمحا حضاريًا يعبر عن معدن هذا الشعب وعراقته، وعلينا أن نتمسك بها، وأن نواصل غرسها في نفوس قادم الأجيال”.

وجدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء شكر وتقدير سموه إلى كل من ساهم في تنظيم هذه الاحتفالات والفعاليات والمشاركين فيها من مواطنين ومقيمين، معبرًا سموه عن امتنانه لما شهدته هذه الاحتفالات من كلمات حملت أرقى المشاعر الصادقة.