+A
A-

منـح دعيـج بن خليفـة جائـزة دوليـة

كرم وفد من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية برئاسة حسن كمال السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية لخدمات المعوقين في مملكة البحرين- السفير الدولي للمسؤولية المجتمعية- بالجائزة الدولية  للتميز في مجال تمكين الشركاء للعام 2019، والمقدمة من منظمة سوق الأمم المتحدة العالمي بالشراكة مع الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية.
ويأتي اختيار وتكريم الشيخ دعيج بن خليفة بهذه الجائزة الدولية الرفيعة المستوى لدوره في تعزيز وبناء قدرات شركائه في المؤسسات العديدة التي يعمل فيها سواء كان ذلك في المؤسسة الوطنية لخدمات المعوقين، أو الجمعية الخليجية للإعاقة، أو الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية، أو العديد من المؤسسات المهتمة بقطاع الإعاقة.
وتم اختيار الفائزين بهذه الجائزة الدولية من خلال رصد دورهم في تعزيز قدرات شركائهم في بيئات العمل المختلفة، إضافة إلى دورهم في تمكين مجتمعاتهم مهنيا.
وبمناسبة تكريم الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة، قال حسن كمال “يشرفنا أن نساهم في تكريم قامة مهنية وتطوعية عربية ودولية رائدة تحظى باحترام ونقدير الجميع. فالشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة أهل لهذا التكريم”.
وحول ماهية ومكانة هذه الجائزة الدولية الرفيعة، قال حسن كمال “الجائزة الدولية للتميز في مجال تمكين الشركاء، هي جائزة مهنية دولية تم اطلاقها بالشراكة ما بين منظمة السوق العالمي للأمم المتحدة والشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية؛ بهدف تسليط الضوء على أفضل الممارسات في مجال تمكين الشركاء في المؤسسات العربية وفق معايير الأمم المتحدة”.
وقد انضمت الشبكة الاقليمية للمسؤولية الاجتماعية إلى عضوية منظمة السوق العالمي للأمم المتحدة، كما تعد منظمة السوق العالمية للأمم المتحدة، واحدة من المنظمات الرائدة في مجال تأهيل وتمكين شركائها المهنيين للعمل مع منظومة الأمم المتحدة، حيث تعد منظمة السوق العالمية للأمم المتحدة  المدخل الهام للمنظمات والهيئات والشركات العالمية للتعاون مع منظمة الأمم المتحدة ووكالاتها وصناديقها المتخصصة.