+A
A-

البحرين رياضية

تظاهرة رياضية وطنية ضخمة شهدتها مملكة البحرين يوم أمس الثلاثاء 12 فبراير؛ احتفالا بالنسخة الثالثة من يوم البحرين الرياضي، عندما امتلأت معظم الملاعب والصالات والساحات والمماشي العامة بالمواطنين والمقيمين الذين شاركوا بفعالية كبيرة في الحدث.
الشعب البحريني تحدث يوم أمس بلغة الرياضة بعدما نزلت أعداد كبيرة من الجماهير صغارا وكبارا لممارسة الأنشطة الرياضية التي نظمتها مختلف الوزارات والهيئات الحكومية ومؤسسات وشركات القطاع الخاص لموظفيها تجسيدا لقرار رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتخصيص نصف ساعات الدوام الرسمي لممارسة الرياضة.
وشهدت المملكة سلسلة من البرامج والأنشطة والفعاليات الرياضية منذ الصباح حتى المساء، واكتظت الملاعب والصالات الرياضية والمماشي والساحات والفنادق والمتنزهات العامة والأندية والمراكز الشبابية والاتحادات الرياضية بالعديد من المواطنين، إضافة إلى مشاركة فئة ذوي الإعاقة، والذين زاولوا العديد من الأنشطة الرياضية والترويحية؛ ليعيشوا أجواء من الفرح والبهجة والسرور في مشهد وطني رائع.
ونظمت اللجنة المنظمة العليا ليوم البحرين الرياضي الفعالية الرئيسة ليوم البحرين الرياضي في القرية الرياضية بمدينة عيسى الرياضية (منطقة ستاد البحرين الوطني)، التي شهدت حضور أعداد كبيرة من كبار المسؤولين في الدولة والقيادات الرياضية والجماهير.