+A
A-

“تطوير”: خدمة صيانة كهربائية بـ 259.9 ألف دينار

فتح مجلس المناقصات والمزايدات أمس 3 مناقصات تابعة لـ 3 جهات حكومية، بإجمالي 19 عطاء، وبلغ مجموع أقل العطاءات المقدمة نحو 516.4 ألف دينار.
وطرحت شركة “تطوير” للبترول في جلسة أمس مناقصة لتقديم خدمة صيانة كهربائية منخفضة الجهد تقدم إليها 12 عطاء أقلها بنحو 259.9 ألف دينار في حين أكبرها بقرابة 642.6 ألف دينار.
ويتطلب تقديم هذه الخدمة مراقبين وفنيين مؤهلين لزيادة طاقم العمل في حدود الشركة للقيام بالعديد من الأنشطة مثل الدوران المخطط له وخدمات التفتيش الخاصة بالمصانع والمرافق وعمليات الإغلاق المخططة/ غير المخططة لتنفيذ أعمال التعديل؛ لتغطية موظفي الشركة أثناء العطلة.
وقد يطلب من المقاول القيام بمهام لمرة واحدة (وظائف طبيعة المشروع الصغيرة). وعند طلب الشركة، يقوم المقاول بتوريد المعدات المدرجة في بنود المقاول. وستكون مثل هذه الطلبات مع تعليمات ميدانية.
كما طرحت هيئة البحرين للسياحة والمعارض مناقصة لصيانة وحراسة شاطئ خليج البحرين تقدم إليها 7 عطاءات أقلها بنحو 11.6 ألف دينار.
وستركز المهمة الرئيسة للشركة التي سترسى عليها المناقصة على تنظيف الشاطئ ورماله وتوفير رجال أمن وحراسة على مدار الساعة على شاطئ خليج البحرين.
كذلك طرحت بلدية المنطقة الشمالية مناقصة نقل المواد والمعدات والأدوات للبلدية، إذ سيتم تزويد البلدية يوميًا بـ 9 حافلات (بيكب) وبها مقاعد متوفرة في الخلف للتنقل في مناطق عدة، وتشمل السائق والبترول وأي مصاريف أخرى قد تتطلب لتوفير هذه الخدمة للبلدية، تقدم إليها عطاءان أقلهما بنحو 244.9 ألف دينار.